❞ كتاب البدائل الحقيقية ❝  ⏤ جين شارب

❞ كتاب البدائل الحقيقية ❝ ⏤ جين شارب

البدائل الحقيقية من فكر وثقافة

هناك بدائل واقعية هي مقدمة قصيرة وجادة للنضال اللاعنفي وتطبيقاته والتفكير الاستراتيجي. بناءً على الحجج البراغماتية ، تعرض هذه المقالة الصراع اللاعنفي كبديل واقعي للحرب والعنف الآخر في النزاعات الحادة. يحتوي أيضًا على مسرد للمصطلحات والتوصيات المهمة
جين شارب - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ البدائل الحقيقية ❝ ❞ من الدكتاتورية الى الديمقراطية إطار تصوري للتحرر ❝ ❞ من الدكتاتورية إلى الديمقراطية: إطار تصوري للتحرر ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة ألبرت أينشتاين ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من كتاب البدائل الحقيقية

نبذة عن الكتاب:
البدائل الحقيقية

2013م - 1445هـ
البدائل الحقيقية من فكر وثقافة

هناك بدائل واقعية هي مقدمة قصيرة وجادة للنضال اللاعنفي وتطبيقاته والتفكير الاستراتيجي. بناءً على الحجج البراغماتية ، تعرض هذه المقالة الصراع اللاعنفي كبديل واقعي للحرب والعنف الآخر في النزاعات الحادة. يحتوي أيضًا على مسرد للمصطلحات والتوصيات المهمة .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

البدائل الحقيقية من فكر وثقافة

البدائل الحقيقية من فكر وثقافة 

هناك بدائل واقعية هي مقدمة قصيرة وجادة للنضال اللاعنفي وتطبيقاته والتفكير الاستراتيجي. بناءً على الحجج البراغماتية ، تعرض هذه المقالة الصراع اللاعنفي كبديل واقعي للحرب والعنف الآخر في النزاعات الحادة. يحتوي أيضًا على مسرد للمصطلحات والتوصيات المهمة لمزيد من القراءة.

المؤثر في إدارة الأعمال السياسية في الولايات المتحدة الأمريكية. واتهمته شبكة فولتير شارب و مؤسسه ألبرت أينشتاين أن عمله مجرد تعزيز زعزعة استقرار الدول المنحى مع مصالح الولايات المتحدة. من جهة أخرى ، يُسمى بـ "ميكيافيكي" الحرب السلمية ، وتأثيره على اندلاع الربيع الغربي غير الواضح للآن. 


البدائل الحقيقية
تحميل كتاب البدائل الحقيقية

برنامج بدائل القطع الالكترونية 2017

كتاب بدائل العناصر الالكترونية

كتاب بدائل الترانزستور 2017

كتاب بدائل الترانزستور 2018

اسطوانة بدائل القطع الالكترونية 2015

كتاب بدائل الايسيهات pdf

برنامج بدائل الموسفتات



سنة النشر : 2013م / 1434هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 290.5 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة البدائل الحقيقية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل البدائل الحقيقية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جين شارب - Jane Sharp

كتب جين شارب ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ البدائل الحقيقية ❝ ❞ من الدكتاتورية الى الديمقراطية إطار تصوري للتحرر ❝ ❞ من الدكتاتورية إلى الديمقراطية: إطار تصوري للتحرر ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة ألبرت أينشتاين ❝ ❱. المزيد..

كتب جين شارب
الناشر:
مؤسسة ألبرت أينشتاين
كتب مؤسسة ألبرت أينشتاين ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ البدائل الحقيقية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ جين شارب ❝ ❱.المزيد.. كتب مؤسسة ألبرت أينشتاين