❞ كتاب زادك إلى المعرفة - من أقول عظماء المفكرين عبر تاريخ الإنسانية ❝  ⏤ على مولا

❞ كتاب زادك إلى المعرفة - من أقول عظماء المفكرين عبر تاريخ الإنسانية ❝ ⏤ على مولا

كتاب زادك إلى المعرفة من أقول عظماء المفكرين عبر تاريخ الإنسانية pdf تأليف ، يضم في هذا الكتاب عدد كبير من أقوال عظماء المفكرين على مر عصور التاريخ الإنساني، على سبيل المثال جاء ذكر أفلاطون الفيلسوف والمعلم الألماني في بداية الكتاب، ذكر أقوال أفلاطون المأثورة عنه.فقد قال أفلاطون: "قليل من العلم مع العمل به أنفع من كثير من العلم مع قلة العمل به".
على مولا - علي مولا : باحث عن المعرفة .. أعمل على تكوين مكتبة إلكترونية شاملة منذ عدة سنوات .. .. مكتبة معاصرة، ومنفتحة على الإصدارات الجديدة عربيةً وعالمية مترجمة.تقدم خدمة ثقافية و علمية للمواطن العربي .. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ زادك إلى المعرفة - من أقول عظماء المفكرين عبر تاريخ الإنسانية ❝ ❞ زاد المعرفة ❝ ❞ موسوعة الفيزياء الكونية والعلوم الفضائية Encyclopedia of cosmic science and space ❝ الناشرين : ❞ مكتبة الإسكندرية ❝ ❱
من كتب متنوعة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
زادك إلى المعرفة - من أقول عظماء المفكرين عبر تاريخ الإنسانية

2010م - 1445هـ
كتاب زادك إلى المعرفة من أقول عظماء المفكرين عبر تاريخ الإنسانية pdf تأليف ، يضم في هذا الكتاب عدد كبير من أقوال عظماء المفكرين على مر عصور التاريخ الإنساني، على سبيل المثال جاء ذكر أفلاطون الفيلسوف والمعلم الألماني في بداية الكتاب، ذكر أقوال أفلاطون المأثورة عنه.فقد قال أفلاطون: "قليل من العلم مع العمل به أنفع من كثير من العلم مع قلة العمل به". .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

زادك إلى المعرفة من أقول عظماء المفكرين عبر تاريخ الإنسانية

أقوال خلدها التاريخ pdf

تحميل كتاب اجمل اقوال العظماء والحكماء pdf

أقوال مأثورة وكلمات جميلة pdf

كتب pdf

كتاب اقتباسات pdf

كتاب 1000 حكمة وعبرة pdf

اقوال وحكم العظماء pdf

موسوعة روائع الحكم والأمثال والأقوال المأثورة pdf



سنة النشر : 2010م / 1431هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 4.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة زادك إلى المعرفة - من أقول عظماء المفكرين عبر تاريخ الإنسانية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل زادك إلى المعرفة - من أقول عظماء المفكرين عبر تاريخ الإنسانية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
على مولا - Ali Moula

كتب على مولا علي مولا : باحث عن المعرفة .. أعمل على تكوين مكتبة إلكترونية شاملة منذ عدة سنوات .. .. مكتبة معاصرة، ومنفتحة على الإصدارات الجديدة عربيةً وعالمية مترجمة.تقدم خدمة ثقافية و علمية للمواطن العربي ..❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ زادك إلى المعرفة - من أقول عظماء المفكرين عبر تاريخ الإنسانية ❝ ❞ زاد المعرفة ❝ ❞ موسوعة الفيزياء الكونية والعلوم الفضائية Encyclopedia of cosmic science and space ❝ الناشرين : ❞ مكتبة الإسكندرية ❝ ❱. المزيد..

كتب على مولا
الناشر:
مكتبة الإسكندرية
كتب مكتبة الإسكندرية مكتبة الإسكندرية الجديدة أو الهيئة العامة لمكتبة الإسكندرية هي إعادة إحياء لـمكتبة الإسكندرية القديمة أكبر مكتبات عصرها في مشروع ضخم قامت به مصر بالاشتراك مع الأمم المتحدة، حيث تم بناء المكتبة من جديد في موقع قريب من المكتبة القديمة بمنطقة الشاطبي بالمدينة. وتم افتتاح المكتبة الحديثة في 16 أكتوبر 2002 بحضور عالمي. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مصر و بلاد النوبة تاريخ وأثار النوبة ❝ ❞ ديوان الرافعي ❝ ❞ زادك إلى المعرفة - من أقول عظماء المفكرين عبر تاريخ الإنسانية ❝ ❞ عذراء الهند ( أو تمدن الفراعنة ) ❝ ❞ الأعمال الكاملة (الحلاج) ❝ ❞ ابن خلدون إنجاز فكرى متجدد ❝ ❞ جدل الوجود الإسلامي في أوروبا قصة المآذن السويسرية ❝ ❞ محاولات للتخفّي ❝ ❞ الفنانون والمخابرات ❝ ❞ نوادر جحا الكبري ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مصطفى صادق الرافعي ❝ ❞ خليل حنا تادرس ❝ ❞ كامل كيلانى ❝ ❞ أحمد شوقى ❝ ❞ على مولا ❝ ❞ طارق البشري ❝ ❞ قاسم محمد عباس ❝ ❞ مهاب درويش ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ طاهر البهي ❝ ❞ إسماعيل سراج الدين ❝ ❞ د. محمد عبد اللطيف محمد على ❝ ❞ يوحنا نسيم يوسف ❝ ❞ د. عبدالقادر الشيخلي ❝ ❞ ستيفان لاتيون وباتريك هاني ❝ ❞ د. عبد العاطى محمد محمود على ❝ ❞ ناثانيال هاوثورن ❝ ❞ إيمان عبدالحميد ❝ ❞ د. عصام أحمد حلمى ❝ ❞ حسام الدين جاد الرب ❝ ❞ إيهاب الملاح ❝ ❱.المزيد.. كتب مكتبة الإسكندرية