❞ كتاب الدولة وإشكالية المواطنة ❝  ⏤ سيدى محمد ولديب

❞ كتاب الدولة وإشكالية المواطنة ❝ ⏤ سيدى محمد ولديب

كتاب "الدولة وإشكالية المواطنة" للكاتب "د. سيدى محمد ولديب" هو قراءة فى مفهوم المواطنة العربية يعبر من خلاله المؤلف عن وجود مسألة المواطنة منذ عقود فى صلب الاهتمامات الفكرية والثقافية للباحثين والمفكرين الغربيين والعرب على حد سواء ، كما أنها أصبحت هماً سياسياً وثقافياً يشغل القادة فى معظم دول العالم ، كما أنها حظيت باهتمام ورعاية جميع المنظمات العالمية فى مختلف الأمل .. فإشكالية المواطنة لم تعد محصورة فى دولة دون أخرى ، فهناك فى جميع الدول تجرى حوارات فكرية متعلقة بحقوق المواطنة خاصة فى ظل الأزمات التى تعصف بالبلدان من انتهاكات لحقوق الإنسان وغياب القوانين.
سيدى محمد ولديب - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الدولة وإشكالية المواطنة ❝ ❞ الدولة وإشكالية المواطنة ❝ ❱
من كتب متنوعة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
الدولة وإشكالية المواطنة

كتاب "الدولة وإشكالية المواطنة" للكاتب "د. سيدى محمد ولديب" هو قراءة فى مفهوم المواطنة العربية يعبر من خلاله المؤلف عن وجود مسألة المواطنة منذ عقود فى صلب الاهتمامات الفكرية والثقافية للباحثين والمفكرين الغربيين والعرب على حد سواء ، كما أنها أصبحت هماً سياسياً وثقافياً يشغل القادة فى معظم دول العالم ، كما أنها حظيت باهتمام ورعاية جميع المنظمات العالمية فى مختلف الأمل .. فإشكالية المواطنة لم تعد محصورة فى دولة دون أخرى ، فهناك فى جميع الدول تجرى حوارات فكرية متعلقة بحقوق المواطنة خاصة فى ظل الأزمات التى تعصف بالبلدان من انتهاكات لحقوق الإنسان وغياب القوانين. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

كتب اخرى



حجم الكتاب عند التحميل : 20.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الدولة وإشكالية المواطنة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الدولة وإشكالية المواطنة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
سيدى محمد ولديب -

كتب سيدى محمد ولديب ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الدولة وإشكالية المواطنة ❝ ❞ الدولة وإشكالية المواطنة ❝ ❱. المزيد..

كتب سيدى محمد ولديب