❞ كتاب عجائب البلاد والعباد ❝  ⏤ ايهاب فاروق

❞ كتاب عجائب البلاد والعباد ❝ ⏤ ايهاب فاروق

قصة بحار يعمل مهندسا على السفن، يحكي في رحلته الأولى حول العالم ما صادفه من مواقف طريفة وربما مآزق صعبة، تلك التي وقع فيها في البلدان التي زارها والعجائب التي رآها من البشر، من القاهرة المزدحمة بالسكان والألم إلى دبي العامرة بالمولات والبشر من كل لون، إلى سنغافورة وما فيها من أعاجيب، وإندونسيا تلك الجزر البكر التي لم يشوهها إنسان، إلى أستراليا المغسولة بماء المطر والعطور، كتاب يحكي كل شيء وستضحك فيه على كل شيء، حتى تكتشف أنه كان يجب عليك أن تبكي على حالك.
ايهاب فاروق - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ طنط اتصدمت جالها جنان ❝ ❞ عجائب البلاد والعباد ❝ الناشرين : ❞ دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني ❝ ❞ دار ليليت للنشر والتوزيع ❝ ❱
من ادب الرحلات أدبية متنوعة - مكتبة كتب الأدب.

نبذة عن الكتاب:
عجائب البلاد والعباد

قصة بحار يعمل مهندسا على السفن، يحكي في رحلته الأولى حول العالم ما صادفه من مواقف طريفة وربما مآزق صعبة، تلك التي وقع فيها في البلدان التي زارها والعجائب التي رآها من البشر، من القاهرة المزدحمة بالسكان والألم إلى دبي العامرة بالمولات والبشر من كل لون، إلى سنغافورة وما فيها من أعاجيب، وإندونسيا تلك الجزر البكر التي لم يشوهها إنسان، إلى أستراليا المغسولة بماء المطر والعطور، كتاب يحكي كل شيء وستضحك فيه على كل شيء، حتى تكتشف أنه كان يجب عليك أن تبكي على حالك. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

قصة بحار يعمل مهندسا على السفن، يحكي في رحلته الأولى حول العالم ما صادفه من مواقف طريفة وربما مآزق صعبة، تلك  التي وقع فيها في البلدان التي زارها والعجائب التي رآها من البشر، من القاهرة المزدحمة بالسكان والألم  إلى دبي العامرة بالمولات والبشر من كل لون، إلى سنغافورة وما فيها من أعاجيب، وإندونسيا تلك الجزر البكر التي لم يشوهها إنسان، إلى أستراليا المغسولة بماء المطر والعطور، كتاب يحكي كل شيء وستضحك فيه على كل شيء، حتى تكتشف أنه كان يجب عليك أن تبكي على حالك.

الادب- الادباء- ادبية متنوعة- دراسات ادبية-ادب الرحلات



حجم الكتاب عند التحميل : 1.0ميجابايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة عجائب البلاد والعباد

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل عجائب البلاد والعباد
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ايهاب فاروق - Ihab Farouk

كتب ايهاب فاروق ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ طنط اتصدمت جالها جنان ❝ ❞ عجائب البلاد والعباد ❝ الناشرين : ❞ دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني ❝ ❞ دار ليليت للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب ايهاب فاروق
الناشر:
دار ليليت للنشر والتوزيع
كتب  دار ليليت للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الطيار ❝ ❞ رواية الطيار ❝ ❞ عجائب البلاد والعباد ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد زيدان ❝ ❞ ايهاب فاروق ❝ ❱.المزيد.. كتب دار ليليت للنشر والتوزيع