❞ كتاب التحفة العلمية  ❝  ⏤  خالد غزال

❞ كتاب التحفة العلمية ❝ ⏤ خالد غزال

هذا مرجع استثنائي ضخم جدا في اللغة الإنجليزية استغرق تأليفه اثني عشر عاما، ويحوي بين جلدتيه اللغة الإنجليزية كلها بأدق تفاصيلها ويشرحها باللغة العربية الفصحى والبسيطة في نفس الوقت، ويستهدف جميع المستويات والفئات العمرية ولا غنى عنه لأنه يغنيك عن أي مصدر آخر في اللغة لشموليته واحترافيته ودقته. تكمن أ
همية هذا الكتاب في احتوائه على كل قواعد اللغة الإنجليزية بأدق تفاصيلها، بدءا من الحروف الأبجدية ومرورا بجميع قواعد اللغة بشكل تصاعدي، وذلك لكي يبدأ مع المبتدئ في اللغة الإنجليزية من نقطة الصفر ويأخذه تدريجيا إلى أبعد نقطة فيها – إتقان اللغة. يستهدف الكتاب أيضا ذوي المستوى المتقدم وأساتذة اللغة لكي يستزيدوا علما، وذلك لاحتوائه على قواعد ونقاط لا يتطرق إليها أحد نظرا لصعوبتها وشدة تعقيدها. يعتمد الكتاب على أفضل أسلوب للتعليم وهو المعلومة النظرية المبسطة مع التطبيقات العملية المكثفة وذلك لتوثيق المعلومة، ففي كل درس عدد كبير جدا من الأمثلة المترجمة ترجمة احترافية لتوثيق المعلومة النظرية وللإثراء اللغوي.
خالد غزال - خالد غزال
كاتب لبناني. من مواليد بلدة قبّ الياس (محافظة البقاع) 1945. حائز إجازة في العلوم السياسية والإدارية من الجامعة اللبنانية.

أعمال للكاتب
من الدين إلى الطائفة
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التحفة العلمية ❝ الناشرين : ❞ منشورات الفنار ❝ ❱
من كتب علمية - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
التحفة العلمية

2021م - 1445هـ
هذا مرجع استثنائي ضخم جدا في اللغة الإنجليزية استغرق تأليفه اثني عشر عاما، ويحوي بين جلدتيه اللغة الإنجليزية كلها بأدق تفاصيلها ويشرحها باللغة العربية الفصحى والبسيطة في نفس الوقت، ويستهدف جميع المستويات والفئات العمرية ولا غنى عنه لأنه يغنيك عن أي مصدر آخر في اللغة لشموليته واحترافيته ودقته. تكمن أ
همية هذا الكتاب في احتوائه على كل قواعد اللغة الإنجليزية بأدق تفاصيلها، بدءا من الحروف الأبجدية ومرورا بجميع قواعد اللغة بشكل تصاعدي، وذلك لكي يبدأ مع المبتدئ في اللغة الإنجليزية من نقطة الصفر ويأخذه تدريجيا إلى أبعد نقطة فيها – إتقان اللغة. يستهدف الكتاب أيضا ذوي المستوى المتقدم وأساتذة اللغة لكي يستزيدوا علما، وذلك لاحتوائه على قواعد ونقاط لا يتطرق إليها أحد نظرا لصعوبتها وشدة تعقيدها. يعتمد الكتاب على أفضل أسلوب للتعليم وهو المعلومة النظرية المبسطة مع التطبيقات العملية المكثفة وذلك لتوثيق المعلومة، ففي كل درس عدد كبير جدا من الأمثلة المترجمة ترجمة احترافية لتوثيق المعلومة النظرية وللإثراء اللغوي. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2021م / 1442هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة التحفة العلمية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
خالد غزال - Khaled Ghazal

كتب  خالد غزال خالد غزال كاتب لبناني. من مواليد بلدة قبّ الياس (محافظة البقاع) 1945. حائز إجازة في العلوم السياسية والإدارية من الجامعة اللبنانية. أعمال للكاتب من الدين إلى الطائفة❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التحفة العلمية ❝ الناشرين : ❞ منشورات الفنار ❝ ❱. المزيد..

كتب خالد غزال
الناشر:
منشورات الفنار
كتب منشورات الفنارمنشورات الفنار دار نشر مصرية، تأسست عام 2020، تهتم بنشر الأدب بجميع أنواعه. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التحفة العلمية ❝ ❞ تاريخ الفلسفة اليونانية ❝ ❞ أساطير شرقية ❝ ❞ رهينة الساحل الشمالي ❝ ❞ قضايا التربية والتعليم ❝ ❞ حالة وهم ❝ ❞ ديكو تاتش ❝ ❞ موسوعة التشطيبات ❝ ❞ ليلة 14 طوبة ❝ ❞ بيوت برشة سكر ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ يوسف كرم ❝ ❞ عبدالرحمن الوكيل ❝ ❞ كرم البستاني ❝ ❞ إيمان سعودى ❝ ❞ خالد غزال ❝ ❞ يوسف سيد ❝ ❞ محمد لحسن الحراق ❝ ❞ محمد حسن زغلول ❝ ❞ رفاه إبراهيم ❝ ❞ محمد فتحي أبو هريرة ❝ ❞ محمد صدقي القادري ❝ ❞ محمد سليم ❝ ❞ عبدالله حسين ❝ ❞ محمد الماحي ❝ ❞ محمد عبد المقصود ❝ ❞ رناد شريف ❝ ❞ فاطمة منصور ❝ ❞ مريم منتصر ❝ ❞ محمد أيمن ❝ ❞ أيمن العزازي ❝ ❞ حسن حلمي ❝ ❞ ربيع عبدالوهاب ❝ ❞ حورية الجمل ❝ ❞ أحمد الصاوي ❝ ❞ عمر هشام مغربي ❝ ❞ مصطفى عبداللطيف ❝ ❞ أحمد مصطفى حسانين ❝ ❞ محمد ممدوح ❝ ❞ سالي الهادي ❝ ❞ عبدالرحمن عادل ❝ ❞ أحمد محمد مصطفى ❝ ❞ فؤاد محمد ❝ ❞ حبيبة ياسر ❝ ❞ نور موسى ❝ ❞ محمد مبروك نافع ❝ ❞ طالب غلوم طالب ❝ ❞ بيشوي مكرم ❝ ❞ شهرت العالم ❝ ❞ إسلام عبد الغني ❝ ❞ ربيع وهبه ❝ ❱.المزيد.. كتب منشورات الفنار