❞ كتاب الأخطاء ❝  ⏤ صلاح أبو المجد

❞ كتاب الأخطاء ❝ ⏤ صلاح أبو المجد

الجميع يسعى خلف توليفة مضمونة المفعول لخطوات النجاح، عصا سحرية تحقق له ما يطمح إليه، لكن لا أحد على الإطلاق فكر لحظةً أنه ربما كل ما يحتاجه كي ينجح أن يتجنب الأخطاء التي تجعله يفشل، ربما الأمر في النهاية لا يحتاج إلى عصا سحرية كي تحقق أحلامك وتؤسِّس عملك، الأمر كله يتوقف على مدى فهمك لأخطائك ووعيك بأضرارها وتأثيرها عليك.
صلاح أبو المجد - يعد أحد النماذج الناجحة والمضيئة من أبناء جامعة عين شمس، حيث تخرج في كلية الحقوق قسم اللغة الإنجليزية وحصل على الماجستير في القانون الدولي من جامعة عين شمس وماجستير في قوانين التجارة الدولية من جامعة بوردو بولاية إنديانا الأمريكية، بدأ رحلته منذ سنوات كمحاضر في مجال الاقتصاد وقدم عبر وسائل التواصل الاجتماعي أفكارًا جديدة ومبتكرة في مجال المبيعات والتسويق جذبت آلاف المتابعين.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الأخطاء ❝ الناشرين : ❞ عصير الكتب للنشر والتوزيع ❝ ❱
من علم النفس وتطوير الذات - مكتبة كتب التنمية البشرية.


اقتباسات من كتاب الأخطاء

نبذة عن الكتاب:
الأخطاء

2024م - 1445هـ
الجميع يسعى خلف توليفة مضمونة المفعول لخطوات النجاح، عصا سحرية تحقق له ما يطمح إليه، لكن لا أحد على الإطلاق فكر لحظةً أنه ربما كل ما يحتاجه كي ينجح أن يتجنب الأخطاء التي تجعله يفشل، ربما الأمر في النهاية لا يحتاج إلى عصا سحرية كي تحقق أحلامك وتؤسِّس عملك، الأمر كله يتوقف على مدى فهمك لأخطائك ووعيك بأضرارها وتأثيرها عليك. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2024م / 1445هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة الأخطاء

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
صلاح أبو المجد -

كتب صلاح أبو المجد يعد أحد النماذج الناجحة والمضيئة من أبناء جامعة عين شمس، حيث تخرج في كلية الحقوق قسم اللغة الإنجليزية وحصل على الماجستير في القانون الدولي من جامعة عين شمس وماجستير في قوانين التجارة الدولية من جامعة بوردو بولاية إنديانا الأمريكية، بدأ رحلته منذ سنوات كمحاضر في مجال الاقتصاد وقدم عبر وسائل التواصل الاجتماعي أفكارًا جديدة ومبتكرة في مجال المبيعات والتسويق جذبت آلاف المتابعين.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الأخطاء ❝ الناشرين : ❞ عصير الكتب للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب صلاح أبو المجد
الناشر:
عصير الكتب للنشر والتوزيع
كتب عصير الكتب للنشر والتوزيععصير الكتب هي دار نشر مصرية تأسست عام 2014، وقد أصدرت الدار العديد من المنشورات الأدبية و الكتب والروايات العربية، كما شاركت في العديد من معارض الكتاب المحلية والدولية.وقد حصدت الدار على الكثير من الجوائز منها جائزة أفضل جناح في الدورة الـ51، لـمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الرجال من المريخ .. النساء من الزهرة ❝ ❞ قوة التفكير ❝ ❞ ارض زيكولا ❝ ❞ أحببتك أكثر مما ينبغى ❝ ❞ ابق قويا 365 يوم فى السنة ❝ ❞ فى قلبى أنثى عبرية ❝ ❞ صاحب الظل الطويل ❝ ❞ أماريتا ❝ ❞ فاتتنى صلاة !! ❝ ❞ نظرية الفستق ❝ ❱.المزيد.. كتب عصير الكتب للنشر والتوزيع