❞ كتاب إرث الحكاية ❝  ⏤  نسمة جويلى

❞ كتاب إرث الحكاية ❝ ⏤ نسمة جويلى

إرث الحكاية بقلم نسمة جويلى ...
أين تتخبأ فينا البدايات؟ وكيف تخدعنا؟ وكيف ننزرع بالحب وحده في الأرض دون أن ندري أننا نحب دون أن نعي أن الأرض حاضرة فينا جذرًا وفروعًا وثمارًا؟ وكيف لا نقوى على الهرب حتى وإن اجتثثنا حكايتنا من هنا حتى ولو أوقفنا تراكمها وتتابعها وانتظامها وبدلناها بحكاية أخرى ولسان آخر؟ كيف يَكِلٌنا الحنين؟ متى يقرر أن يصحو ليميل بنا نحو الأرض التي تركناها؟ .
نسمة جويلى - نسمة جويلى
تخرجت فى كلية العلاج الطبيعى، وقررت من بعدها أن تعمل فى مجال التنمية الذى بدا من كلامها كم استهواها، قررت فيما بعد أن تحكى جزءا من تجربتها من العمل التنموى والذى كان سببا لها فى اكتشاف عوالم كثير لم تكن تعرفها من قبل.
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إرث الحكاية ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❱
من ادب الرحلات أدبية متنوعة - مكتبة كتب الأدب.

نبذة عن الكتاب:
إرث الحكاية

2014م - 1445هـ
إرث الحكاية بقلم نسمة جويلى ...
أين تتخبأ فينا البدايات؟ وكيف تخدعنا؟ وكيف ننزرع بالحب وحده في الأرض دون أن ندري أننا نحب دون أن نعي أن الأرض حاضرة فينا جذرًا وفروعًا وثمارًا؟ وكيف لا نقوى على الهرب حتى وإن اجتثثنا حكايتنا من هنا حتى ولو أوقفنا تراكمها وتتابعها وانتظامها وبدلناها بحكاية أخرى ولسان آخر؟ كيف يَكِلٌنا الحنين؟ متى يقرر أن يصحو ليميل بنا نحو الأرض التي تركناها؟ . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2014م / 1435هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة إرث الحكاية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
نسمة جويلى - Nesma Joyly

كتب  نسمة جويلى نسمة جويلى تخرجت فى كلية العلاج الطبيعى، وقررت من بعدها أن تعمل فى مجال التنمية الذى بدا من كلامها كم استهواها، قررت فيما بعد أن تحكى جزءا من تجربتها من العمل التنموى والذى كان سببا لها فى اكتشاف عوالم كثير لم تكن تعرفها من قبل.❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إرث الحكاية ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❱. المزيد..

كتب نسمة جويلى
الناشر:
دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
كتب دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان دار الشروق أحد دور النشر العربية. وهي ناشر عام للكتب السياسية والسير والمذكرات وكتب التاريخ والفلسفة والعلوم الاجتماعية والدين والفكر القومي والكتب الفنية المصورة وكتب الأطفال. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مختصر النحو ❝ ❞ تاجر البندقية ❝ ❞ تراب الماس ❝ ❞ السيرة النبوية المشرفة ❝ ❞ المرأة بحث في سيكولوجية الأعماق ❝ ❞ جسمك كيف يعمل رحلة داخل جسم الإنسان ❝ ❞ حول العالم فى 200 يوم ❝ ❞ الذين عادوا إلى السماء ❝ ❞ هذا الحبيب محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم يا محب ❝ ❞ لعنة الفراعنة وشيء وراء العقل ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان