❞ كتاب النيازك والحياة على كوكبنا ❝  ⏤ أحمد عبد الهادى

❞ كتاب النيازك والحياة على كوكبنا ❝ ⏤ أحمد عبد الهادى

تقوم هذه الدراسة على البحث في أصول و تطور الحياة على سطح الأرض من منظور علمي فلكي، فهل الغبار الكوني الأول الذي كان له الفضل في بناء النجوم و الكواكب، هو أيضًا المسئول عن بداية الحياة بكل أنواعها على الأرض، وهل الإختلاف الجوهري وشكل الغبار الكوني هو المسئول عن تلك الحياة المتنوعة على سطح الأرض، إن بعض العلماء اكتشفوا مؤخرًا أن حبة الغبار حين توضع في المياه تتحول إلى كرة صغيرة مجوفة مثل الخلية، و يكون لها احيانًا غشاء و أحيانًا أخرى جدار، ولاحظ العلماء الإختلاف الجوهري بين حبات الغبار الكوني من واحدة إلى أخرى.
أحمد عبد الهادى - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ النيازك والحياة على كوكبنا ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❱
من كتب علمية - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
النيازك والحياة على كوكبنا

2007م - 1445هـ
تقوم هذه الدراسة على البحث في أصول و تطور الحياة على سطح الأرض من منظور علمي فلكي، فهل الغبار الكوني الأول الذي كان له الفضل في بناء النجوم و الكواكب، هو أيضًا المسئول عن بداية الحياة بكل أنواعها على الأرض، وهل الإختلاف الجوهري وشكل الغبار الكوني هو المسئول عن تلك الحياة المتنوعة على سطح الأرض، إن بعض العلماء اكتشفوا مؤخرًا أن حبة الغبار حين توضع في المياه تتحول إلى كرة صغيرة مجوفة مثل الخلية، و يكون لها احيانًا غشاء و أحيانًا أخرى جدار، ولاحظ العلماء الإختلاف الجوهري بين حبات الغبار الكوني من واحدة إلى أخرى. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

النيازك والحياة على كوكبنا من كتب علمية



سنة النشر : 2007م / 1428هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 3.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة النيازك والحياة على كوكبنا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل النيازك والحياة على كوكبنا
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد عبد الهادى - Ahmed Abdel Hadi

كتب أحمد عبد الهادى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ النيازك والحياة على كوكبنا ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد عبد الهادى
الناشر:
الهيئة المصرية العامة للكتاب
كتب الهيئة المصرية العامة للكتاب ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مزرعة الحيوان ❝ ❞ الموجز في التحليل النفسي ❝ ❞ روميو وجولييت ❝ ❞ بدائع الزهور فى وقائع الدهور ج1 ❝ ❞ مذكرات الجمسي ❝ ❞ المعجم الوجيز هيروغليفي-عربي ❝ ❞ مذكرات الجسمي ❝ ❞ أفكار وأراء ❝ ❞ رواية الكهف ❝ ❞ قادة مصر الفرعونية- حتشبسوت ❝ ❱.المزيد.. كتب الهيئة المصرية العامة للكتاب