❞ كتاب الهجمات المغرضة على التاريخ الإسلامي ❝  ⏤ محمد ياسين مظهر صديقي

❞ كتاب الهجمات المغرضة على التاريخ الإسلامي ❝ ⏤ محمد ياسين مظهر صديقي

هذا الكتاب الذي تقدمه رابطة الجامعات الإسلامية للكاتب الهندي المسلم الدكتور محمد ياسين مظهري ليس إلا حلقة في سلسلة متابعته للحملات المغرضة على تاريخنا الإسلامي. ويتطرق المؤلف في هذا الكتاب للكثير من الموضوعات ويوضح ما أثاره فيها المستشرقون والمغرضون من الشبهات ويرد عليها، ويبدأ المؤلف كتابه بالحديث عن الاتجاهات الجديدة في كتابة السيرة والتاريخ، وانقسام المؤرخين إلى أكثر من فريق، ثم يبدأ بعد ذلك بالحديث عن بعض الأحداث مثل بداية الدعوة الإسلامية وتدوين القرآن الكريم، والهجرة إلى المدينة، وغزوات النبي، والعلاقات مع اليهود، وتشكيل المجتمع الإسلامي، والمعارك مع يهود المدينة، وبداية نشر الإسلام خارج مكة، والفتوحات الإسلامية الكبرى ودوافعها وأهدافها، وحروب الردة، وكذلك الأحداث التي اكتنفت انتخاب الخليفة الثالث وأحداث التآمر على الخلافة الإسلامية، والسيدة عائشة وحركتها الإصلاحية، واحتجاج معاوية والخلاف بينه وبين علي، وغير ذلك من المحاور والأحداث الهامة والكبرى يتطرق إليها المؤلف ليبرز أهم ما أثير حولها ويرد عليه ويدون التاريخ بأسلوبه ومنهجه الذي يراه صوابًا.
محمد ياسين مظهر صديقي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الهجمات المغرضة على التاريخ الإسلامي ❝ ❞ الهجمات المغرضة على التاريخ الإسلامي ❝ الناشرين : ❞ دار الصحوة للنشر ❝ ❞ رابطة الجامعات الإسلامية ❝ ❱
من كتب التاريخ الإسلامي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
الهجمات المغرضة على التاريخ الإسلامي

1988م - 1445هـ
هذا الكتاب الذي تقدمه رابطة الجامعات الإسلامية للكاتب الهندي المسلم الدكتور محمد ياسين مظهري ليس إلا حلقة في سلسلة متابعته للحملات المغرضة على تاريخنا الإسلامي. ويتطرق المؤلف في هذا الكتاب للكثير من الموضوعات ويوضح ما أثاره فيها المستشرقون والمغرضون من الشبهات ويرد عليها، ويبدأ المؤلف كتابه بالحديث عن الاتجاهات الجديدة في كتابة السيرة والتاريخ، وانقسام المؤرخين إلى أكثر من فريق، ثم يبدأ بعد ذلك بالحديث عن بعض الأحداث مثل بداية الدعوة الإسلامية وتدوين القرآن الكريم، والهجرة إلى المدينة، وغزوات النبي، والعلاقات مع اليهود، وتشكيل المجتمع الإسلامي، والمعارك مع يهود المدينة، وبداية نشر الإسلام خارج مكة، والفتوحات الإسلامية الكبرى ودوافعها وأهدافها، وحروب الردة، وكذلك الأحداث التي اكتنفت انتخاب الخليفة الثالث وأحداث التآمر على الخلافة الإسلامية، والسيدة عائشة وحركتها الإصلاحية، واحتجاج معاوية والخلاف بينه وبين علي، وغير ذلك من المحاور والأحداث الهامة والكبرى يتطرق إليها المؤلف ليبرز أهم ما أثير حولها ويرد عليه ويدون التاريخ بأسلوبه ومنهجه الذي يراه صوابًا. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

الهجمات المغرضة على التاريخ الإسلامي

فكر وثقافة

التاريخ الاسلامي

كتابة السيرة والتاريخ

بداية نشر الإسلام خارج مكة

الفتوحات الإسلامية الكبرى ودوافعها وأهدافها

أحداث التآمر على الخلافة الإسلامية



سنة النشر : 1988م / 1408هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 6.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الهجمات المغرضة على التاريخ الإسلامي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الهجمات المغرضة على التاريخ الإسلامي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد ياسين مظهر صديقي -

كتب محمد ياسين مظهر صديقي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الهجمات المغرضة على التاريخ الإسلامي ❝ ❞ الهجمات المغرضة على التاريخ الإسلامي ❝ الناشرين : ❞ دار الصحوة للنشر ❝ ❞ رابطة الجامعات الإسلامية ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد ياسين مظهر صديقي
الناشر:
رابطة الجامعات الإسلامية
كتب رابطة الجامعات الإسلامية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الهجمات المغرضة على التاريخ الإسلامي ❝ ❞ التعليم العربي الإسلامي في إفريقيا ❝ ❞ الوزارة: أدب الوزير (تحقيق ودراسة) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عبد الرحمن عمر الماحي ❝ ❞ محمد ياسين مظهر صديقي ❝ ❞ المارودى ❝ ❱.المزيد.. كتب رابطة الجامعات الإسلامية