❞ كتاب روميل الثعلب والأسطورة ❝  ⏤ عصام عبد الفتاح

❞ كتاب روميل الثعلب والأسطورة ❝ ⏤ عصام عبد الفتاح

نبذة عن الكتاب :

قصته مختلفة..عبقريته لا يختلف عليها اثنان..إنه «روميل» ذلك القائد أحد أكثر جنرالات الحرب المعاصرة شهرة.. وشعبية في كل بلدان العالم.. وليس في وطنه «ألمانيا» فقط.. لأننا لو تحدثنا عن مكانته هناك لوصفناه بأنه الأكثر تميزاً.. وشعبية في التاريخ الألماني كله.
عصام عبد الفتاح - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أهم وأخطر وأشهر الإغتيالات السياسية في التاريخ ❝ ❞ أيام محمد علي ❝ ❞ روميل الثعلب والأسطورة ❝ الناشرين : ❞ دار الفكر للطباعة والنشر بسوريا ❝ ❞ دار الكنوز ❝ ❞ جزيرة الورد للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
روميل الثعلب والأسطورة

2010م - 1445هـ
نبذة عن الكتاب :

قصته مختلفة..عبقريته لا يختلف عليها اثنان..إنه «روميل» ذلك القائد أحد أكثر جنرالات الحرب المعاصرة شهرة.. وشعبية في كل بلدان العالم.. وليس في وطنه «ألمانيا» فقط.. لأننا لو تحدثنا عن مكانته هناك لوصفناه بأنه الأكثر تميزاً.. وشعبية في التاريخ الألماني كله. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

روميل الثعلب والأسطورة

كتاب رومل ثعلب الصحراء

مانفريد رومل

تحميل كتاب الاغتيالات السياسية في التاريخ

أقوال رومل



سنة النشر : 2010م / 1431هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 6.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة روميل الثعلب والأسطورة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل روميل الثعلب والأسطورة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عصام عبد الفتاح - Essam Abdel Fattah

كتب عصام عبد الفتاح ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أهم وأخطر وأشهر الإغتيالات السياسية في التاريخ ❝ ❞ أيام محمد علي ❝ ❞ روميل الثعلب والأسطورة ❝ الناشرين : ❞ دار الفكر للطباعة والنشر بسوريا ❝ ❞ دار الكنوز ❝ ❞ جزيرة الورد للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب عصام عبد الفتاح
الناشر:
جزيرة الورد للنشر والتوزيع
كتب جزيرة الورد للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ روميل الثعلب والأسطورة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عصام عبد الفتاح ❝ ❱.المزيد.. كتب جزيرة الورد للنشر والتوزيع