❞ كتاب سيكولوجيا الذكاء ❝  ⏤ جان بياجيه

❞ كتاب سيكولوجيا الذكاء ❝ ⏤ جان بياجيه

يبدو الذكاء من وجهة النظر البيولوجية، كأنه أحد نشاطات الكائن العضوي، من حيث الأشياء التي يتكيف معها تشكل قطاعاً مميزاّ داخل البيئة المحيطة، وبقدر ما تحقق المعلومات التي يعدها الذكاء توازناً أفضل، يشكل تعبيراً حتمياً عن التبادلات الحركيه ــ الحسية والتصويرية، عند امتداد المسافات المكانية والزمانية، فالذكاء يحتوي على التفكير العلمي. بحدّ ذاته، بما فيه المعرفة البيولوجية فيصبح من الطبيعي إن أن تندرج نظريات الذكاء السيكولوجية بين النظريات التكيف البيولوجية، ونظريات المعرفة العامة.
جان بياجيه - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سيكولوجيا الذكاء ❝ ❞ الإبستمولوجيا التكوينية ❝ الناشرين : ❞ دار التكوين للتأليف والترجمة والنشر ❝ ❱
من علم نفس واجتماع - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
سيكولوجيا الذكاء

2002م - 1445هـ
يبدو الذكاء من وجهة النظر البيولوجية، كأنه أحد نشاطات الكائن العضوي، من حيث الأشياء التي يتكيف معها تشكل قطاعاً مميزاّ داخل البيئة المحيطة، وبقدر ما تحقق المعلومات التي يعدها الذكاء توازناً أفضل، يشكل تعبيراً حتمياً عن التبادلات الحركيه ــ الحسية والتصويرية، عند امتداد المسافات المكانية والزمانية، فالذكاء يحتوي على التفكير العلمي. بحدّ ذاته، بما فيه المعرفة البيولوجية فيصبح من الطبيعي إن أن تندرج نظريات الذكاء السيكولوجية بين النظريات التكيف البيولوجية، ونظريات المعرفة العامة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2002م / 1423هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة سيكولوجيا الذكاء

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل سيكولوجيا الذكاء
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جان بياجيه - Jean Piaget

كتب جان بياجيه ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سيكولوجيا الذكاء ❝ ❞ الإبستمولوجيا التكوينية ❝ الناشرين : ❞ دار التكوين للتأليف والترجمة والنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب جان بياجيه