❞ كتاب برنامج للغد تحديات وتطلعات الإقتصاد المصرى فى عالم متغير ❝  ⏤ د. إبراهيم شحاته

❞ كتاب برنامج للغد تحديات وتطلعات الإقتصاد المصرى فى عالم متغير ❝ ⏤ د. إبراهيم شحاته

كتاب pdf تأليف ، وهو من أهم مؤلفات ويحتوي على النص الكامل الذي أعده بمناسبة المحاضرة التي ألقاها في العيد الفضي لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة يوم 22 مارس 1987م كما يشتمل الكتاب على عرض لأهم التطورات التي لحقت بالاقتصاد العالمي، ويشرح لنا المؤلف الدكتور إبراهيم شحاته، أعراض وأسباب الأزمة الاقتصادية التي تواجه مصر قبل أن ينتهي إلى تقديم برنامج متكامل لتخطي هذه الأزمة وتمكين الاقتصاد المصري من التحرك نحو مزيد من التنمية في ظل الأوضاع العالمية الصعبة التي تواجه الدول النامية.
د. إبراهيم شحاته - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ برنامج للغد تحديات وتطلعات الإقتصاد المصرى فى عالم متغير ❝ ❞ برنامج للغد تحديات وتطلعات الإقتصاد المصرى فى عالم متغير ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❱
من كتب علم الإقتصاد - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
برنامج للغد تحديات وتطلعات الإقتصاد المصرى فى عالم متغير

كتاب pdf تأليف ، وهو من أهم مؤلفات ويحتوي على النص الكامل الذي أعده بمناسبة المحاضرة التي ألقاها في العيد الفضي لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة يوم 22 مارس 1987م

كما يشتمل الكتاب على عرض لأهم التطورات التي لحقت بالاقتصاد العالمي، ويشرح لنا المؤلف الدكتور إبراهيم شحاته، أعراض وأسباب الأزمة الاقتصادية التي تواجه مصر قبل أن ينتهي إلى تقديم برنامج متكامل لتخطي هذه الأزمة وتمكين الاقتصاد المصري من التحرك نحو مزيد من التنمية في ظل الأوضاع العالمية الصعبة التي تواجه الدول النامية. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 2.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة برنامج للغد تحديات وتطلعات الإقتصاد المصرى فى عالم متغير

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل برنامج للغد تحديات وتطلعات الإقتصاد المصرى فى عالم متغير
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. إبراهيم شحاته - D. EBRAHIM SHHATH

كتب د. إبراهيم شحاته ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ برنامج للغد تحديات وتطلعات الإقتصاد المصرى فى عالم متغير ❝ ❞ برنامج للغد تحديات وتطلعات الإقتصاد المصرى فى عالم متغير ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❱. المزيد..

كتب د. إبراهيم شحاته