❞ كتاب إلى البتول ❝  ⏤ خالد حميدة

❞ كتاب إلى البتول ❝ ⏤ خالد حميدة

ها أنا ذا أكتبُ لكِ من حلبَ، أكتبُ لكِ من روما، من باريسَ، من لُندنَ، من أيِّ مكانٍ تشائِينَ، فالعالمُ كلُّهُ أصبحَ مُلكي بحبِّكِ، لكنَّ هذا وحدَهُ لا يكفيني فأنتِ التي أضحكَتْني وأبكتْني بوقتٍ واحدٍ، وكثرةُ الحُزنِ تُولّدُ الضّحكَ وأنا حدثَ لي عكسُ ذلكَ فبكيتُ من فرطِ السّعادةِ.
خالد حميدة - خالد عمر حميدة من مواليد حلب / سوريا عام 1990تعليم أساسي

" من زمني الأول راودني شغف الكتابة ذلك أنها نافذتي على الحياة ولا زلتُ أقتبس حتى اللحظة من مدرسة الحياة مستعينا بالمعين – تبارك في عُلاه – وببحار الفكر.
بفضل الله تنوعت نصوصي بين الخاطرة والقصة والقصة القصيرة جداً والرسائل والرواية وكم كتبتُ الألم؟ ذلك أنه يصقل القلب ويجعله مخبتاً لله ولنا برسله أسوة حسنة والأيام أكبر الشواهد. " ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ نقاء ❝ ❞ إلى البتول ❝ ❞ أوتار الحياة ❝ ❞ أمل ❝ ❞ المأساة ❝ ❞ الليل ❝ ❞ بمداد الفؤاد ❝ ❞ طواف اليراع ❝ ❞ باب الحارة - الجزء العشرون ❝ الناشرين : ❞ دار الكتاب الجديد المتحدة ❝ ❞ دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني ❝ ❞ دار حفد للنشر الإلكتروني ❝ ❞ دار شجن الحروف الادبية للنشر والتوزيع الإلكترونى ❝ ❱
من أدبية متنوعة - مكتبة كتب الأدب.

نبذة عن الكتاب:
إلى البتول

2020م - 1445هـ
ها أنا ذا أكتبُ لكِ من حلبَ، أكتبُ لكِ من روما، من باريسَ، من لُندنَ، من أيِّ مكانٍ تشائِينَ، فالعالمُ كلُّهُ أصبحَ مُلكي بحبِّكِ، لكنَّ هذا وحدَهُ لا يكفيني فأنتِ التي أضحكَتْني وأبكتْني بوقتٍ واحدٍ، وكثرةُ الحُزنِ تُولّدُ الضّحكَ وأنا حدثَ لي عكسُ ذلكَ فبكيتُ من فرطِ السّعادةِ. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

ها أنا ذا أكتبُ لكِ من حلبَ، أكتبُ لكِ من روما، من باريسَ، من لُندنَ، من أيِّ مكانٍ تشائِينَ، فالعالمُ كلُّهُ أصبحَ مُلكي بحبِّكِ، لكنَّ هذا وحدَهُ لا يكفيني فأنتِ التي أضحكَتْني وأبكتْني بوقتٍ واحدٍ، وكثرةُ الحُزنِ تُولّدُ الضّحكَ وأنا حدثَ لي عكسُ ذلكَ فبكيتُ من فرطِ السّعادةِ.



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 1.0 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة إلى البتول

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل إلى البتول
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
خالد حميدة - Khaled Hamida

كتب خالد حميدة خالد عمر حميدة من مواليد حلب / سوريا عام 1990تعليم أساسي " من زمني الأول راودني شغف الكتابة ذلك أنها نافذتي على الحياة ولا زلتُ أقتبس حتى اللحظة من مدرسة الحياة مستعينا بالمعين – تبارك في عُلاه – وببحار الفكر. بفضل الله تنوعت نصوصي بين الخاطرة والقصة والقصة القصيرة جداً والرسائل والرواية وكم كتبتُ الألم؟ ذلك أنه يصقل القلب ويجعله مخبتاً لله ولنا برسله أسوة حسنة والأيام أكبر الشواهد. "❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ نقاء ❝ ❞ إلى البتول ❝ ❞ أوتار الحياة ❝ ❞ أمل ❝ ❞ المأساة ❝ ❞ الليل ❝ ❞ بمداد الفؤاد ❝ ❞ طواف اليراع ❝ ❞ باب الحارة - الجزء العشرون ❝ الناشرين : ❞ دار الكتاب الجديد المتحدة ❝ ❞ دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني ❝ ❞ دار حفد للنشر الإلكتروني ❝ ❞ دار شجن الحروف الادبية للنشر والتوزيع الإلكترونى ❝ ❱. المزيد..

كتب خالد حميدة
الناشر:
دار شجن الحروف الادبية للنشر والتوزيع الإلكترونى
كتب دار شجن الحروف الادبية للنشر والتوزيع الإلكترونى دار النشر"شجن الحروف الأدبية" بالمغرب..تابعة لمجلة شجن الحروف الأدبية للأستاذ عمر لوريكي. سنستقبل بعون الله بصدر رحب تواق، مؤلفات الشباب المبدعين بالمغرب أو العالم العربي، و سنعمل على تنقيحها من الشّوائب اللّغوية و الزّحافات النّحوية و النّصوص الضّعيفة، و سيتم عمل أغلفة مناسبة لمضمون تلك المؤلفات، و يتم طبعها على شكل كتاب PDF قابل للنشر و التوزيع الإلكتروني، و بالله التوفيق. شروط النّشر بدار "شجن الحروف الأدبية" للنّشر و التوزيع الإلكتروني: 1- أن لا يفوق الكتاب سقف 20 خطأ لغويا بارزا 2- أن ينتمي للحقل الإبداعي 3- ثبوت انتمائه لصاحبه و في حالة اكتشاف أي تلاص فادح مشين تحذف الدار ذاك الشخص من قائمة الأصدقاء مباشرة. 4-أن يفوق 40 صفحة على الأقل. 5- أن يذيّل العمل الإبداعيّ بعنوان و كذا عناوين توضيحية لجل النصوص بالمؤلَّف. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ إلى البتول ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ خالد حميدة ❝ ❱.المزيد.. كتب دار شجن الحروف الادبية للنشر والتوزيع الإلكترونى