❞ قصة جيه كيه رولينج ❝  ⏤ رؤوف شبابيك

❞ قصة جيه كيه رولينج ❝ ⏤ رؤوف شبابيك

هي كاتبة إنجليزية حاصلة على وسام الشرف البريطاني، ولقب ديم. ولدت في تشيبنج سودبرى جنوب جلوسيسترشير 31 يوليو 1965، مؤلفة السلسلة الأشهر حول العالم هاري بوتر. هي متزوجة وأم لثلاثة أطفال، جيسيكا، ديفد وماكينزى. ذكرت مجلة فوربس في عام 2004 أن ثروتها تجاوزت المليار دولار، وبذا تكون أول ملياديرة في العالم من الكتابة. رؤوف شبابيك - رؤوف شبايك كاتب ومدون مصري تخصص في كتابات تحفيز الذات وتطويرها، وسرد قصص النجاح، والتشجيع على دخول عالم التجارة، من خلال مدونته، وكتبه التي ينشرها بنفسه.

بداياته
تخرج شبايك في كلية التجارة، جامعة الإسكندرية عام 92 قسم محاسبة، وكانت بدايته العملية في مدينة الرياض في عام 1992 كمُدخل بيانات في قسم بطاقات الفيزا لدى بنك الراجحي بعدها عاد إلى مصر حيث قرر التعمق في عالم الكمبيوتر، فعمل كمدرب ثم دعم فني ثم خبير شبكات ، ثم قام بكتابة مقالات عن التقنية في مجلة إنترنت مصر ثم التحق بفريق عمل النسخة العربية من مجلة بي سي ماجازين العربية، وكـُلف بترجمة مجلة EGM الأمريكية –إحدى أفضل مجلات ألعاب الفيديو المنزلية. وانتقل بعدها للعمل كمدير تطوير أعمال في شركة Imaginations – أول شركة / ستوديو تطوير ألعاب كمبيوتر في العالم العربي وبعدهاالتحق بالعمل كمحرر مساعد في مجلة TAG المتخصصة في التقنية والألعاب وفي نوفمبر 2006 بدأ العمل كمدير تحرير لمجلة آي تو i2، والتي تصدر عن شركة اتصالات الدولية والمجلة متخصصة في تقنية الهواتف النقالة وصناعة الاتصالات، وبعدها عمل لدى شركة بلوتو للألعاب ثم شركة تحدي للألعاب.

أعماله
ترجمة كتاب فن الحرب
25 قصة نجاح - الجزء الأول
365 مقولة نجاح
إنشر كتابك بنفسك
التسويق للجميع
25 قصة نجاح - الجزء الثاني ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ جيه كيه رولينج ❝ ❞ بيير اوميديار ❝ ❱
من كتب الادب الانجليزى ادب البلدان الغربية - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من قصة جيه كيه رولينج

نبذة عن الكتاب:
جيه كيه رولينج

2011م - 1445هـ
هي كاتبة إنجليزية حاصلة على وسام الشرف البريطاني، ولقب ديم. ولدت في تشيبنج سودبرى جنوب جلوسيسترشير 31 يوليو 1965، مؤلفة السلسلة الأشهر حول العالم هاري بوتر. هي متزوجة وأم لثلاثة أطفال، جيسيكا، ديفد وماكينزى. ذكرت مجلة فوربس في عام 2004 أن ثروتها تجاوزت المليار دولار، وبذا تكون أول ملياديرة في العالم من الكتابة.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

هي كاتبة إنجليزية حاصلة على وسام الشرف البريطاني، ولقب ديم. ولدت في تشيبنج سودبرى جنوب جلوسيسترشير 31 يوليو 1965، مؤلفة السلسلة الأشهر حول العالم هاري بوتر. هي متزوجة وأم لثلاثة أطفال، جيسيكا، ديفد وماكينزى. ذكرت مجلة فوربس في عام 2004 أن ثروتها تجاوزت المليار دولار، وبذا تكون أول ملياديرة في العالم من الكتابة.

الادب- الادباء- ادبية متنوعة- الادب الانجليزى- ادب البلدان الغربية-



سنة النشر : 2011م / 1432هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 5.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة جيه كيه رولينج

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل جيه كيه رولينج
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
رؤوف شبابيك - rawuwf shababik

كتب رؤوف شبابيك رؤوف شبايك كاتب ومدون مصري تخصص في كتابات تحفيز الذات وتطويرها، وسرد قصص النجاح، والتشجيع على دخول عالم التجارة، من خلال مدونته، وكتبه التي ينشرها بنفسه. بداياته تخرج شبايك في كلية التجارة، جامعة الإسكندرية عام 92 قسم محاسبة، وكانت بدايته العملية في مدينة الرياض في عام 1992 كمُدخل بيانات في قسم بطاقات الفيزا لدى بنك الراجحي بعدها عاد إلى مصر حيث قرر التعمق في عالم الكمبيوتر، فعمل كمدرب ثم دعم فني ثم خبير شبكات ، ثم قام بكتابة مقالات عن التقنية في مجلة إنترنت مصر ثم التحق بفريق عمل النسخة العربية من مجلة بي سي ماجازين العربية، وكـُلف بترجمة مجلة EGM الأمريكية –إحدى أفضل مجلات ألعاب الفيديو المنزلية. وانتقل بعدها للعمل كمدير تطوير أعمال في شركة Imaginations – أول شركة / ستوديو تطوير ألعاب كمبيوتر في العالم العربي وبعدهاالتحق بالعمل كمحرر مساعد في مجلة TAG المتخصصة في التقنية والألعاب وفي نوفمبر 2006 بدأ العمل كمدير تحرير لمجلة آي تو i2، والتي تصدر عن شركة اتصالات الدولية والمجلة متخصصة في تقنية الهواتف النقالة وصناعة الاتصالات، وبعدها عمل لدى شركة بلوتو للألعاب ثم شركة تحدي للألعاب. أعماله ترجمة كتاب فن الحرب 25 قصة نجاح - الجزء الأول 365 مقولة نجاح إنشر كتابك بنفسك التسويق للجميع 25 قصة نجاح - الجزء الثاني❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ جيه كيه رولينج ❝ ❞ بيير اوميديار ❝ ❱. المزيد..

كتب رؤوف شبابيك

كتب شبيهة بـ جيه كيه رولينج:


Warning: extract() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/books/public_html/includes/functions.php on line 178
قراءة و تحميل كتاب  PDF

PDF

قراءة و تحميل كتاب PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب مبادئ التوجيه والارشاد النفسى PDF

مبادئ التوجيه والارشاد النفسى PDF

قراءة و تحميل كتاب مبادئ التوجيه والارشاد النفسى PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب النقد والأيديولوجية PDF

النقد والأيديولوجية PDF

قراءة و تحميل كتاب النقد والأيديولوجية PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب سيكولوجية الجماهير PDF

سيكولوجية الجماهير PDF

قراءة و تحميل كتاب سيكولوجية الجماهير PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب حواديت زوجية ساخنة PDF

حواديت زوجية ساخنة PDF

قراءة و تحميل كتاب حواديت زوجية ساخنة PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب السعادة الزوجية PDF

السعادة الزوجية PDF

قراءة و تحميل كتاب السعادة الزوجية PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب سيكولوجية التنشئة الإجتماعية PDF

سيكولوجية التنشئة الإجتماعية PDF

قراءة و تحميل كتاب سيكولوجية التنشئة الإجتماعية PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب المرأة بحث في سيكولوجية الأعماق PDF

المرأة بحث في سيكولوجية الأعماق PDF

قراءة و تحميل كتاب المرأة بحث في سيكولوجية الأعماق PDF مجانا