❞  هدوء الليل ❝  ⏤ مجموعة من المؤلفين

❞ هدوء الليل ❝ ⏤ مجموعة من المؤلفين

كنت أجلس في شرفة منزلنا وبيدي كوب من القهوه أجلس بهدوء أنظر لي الناس تمشي هنا منهم السعيد، ومنهم الحزين، وبين وقتي وجدت فراشه تقف علي أحد الورود التي أمامي أخذت أتأملها بهدوء وكم هي لطيفه وهادئه، فهي مثلي تماماً تتميز بهدوئها ورقتها ولطفها، ولكن أخذت تبتعد نظرت لها وهي تحلق في السماء وتبتعد أكثر، إبتسمت وقلت" ليتني كنت فراشه"
كلما ضاقت بي حلقت في السماء، كلما حزنت حلقت في الهواء، كلما بكيت إبتعدت عن الناس، ليتني كنت فراشه حين أحزن أذهب إلي جميع الحدائق والأزهار، ولكن هذه أحلام ف الواقع واقع، والاحلامِ منام، ولكن هذا الواقع مؤلم، والاحلامِ جمال، ولكن ماذا سأقول غير " يا ليت أحلام المنامُ يقينُ".
مجموعة من المؤلفين - "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه.


من خواطر أدبية - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
هدوء الليل

2023م - 1445هـ
كنت أجلس في شرفة منزلنا وبيدي كوب من القهوه أجلس بهدوء أنظر لي الناس تمشي هنا منهم السعيد، ومنهم الحزين، وبين وقتي وجدت فراشه تقف علي أحد الورود التي أمامي أخذت أتأملها بهدوء وكم هي لطيفه وهادئه، فهي مثلي تماماً تتميز بهدوئها ورقتها ولطفها، ولكن أخذت تبتعد نظرت لها وهي تحلق في السماء وتبتعد أكثر، إبتسمت وقلت" ليتني كنت فراشه"
كلما ضاقت بي حلقت في السماء، كلما حزنت حلقت في الهواء، كلما بكيت إبتعدت عن الناس، ليتني كنت فراشه حين أحزن أذهب إلي جميع الحدائق والأزهار، ولكن هذه أحلام ف الواقع واقع، والاحلامِ منام، ولكن هذا الواقع مؤلم، والاحلامِ جمال، ولكن ماذا سأقول غير " يا ليت أحلام المنامُ يقينُ". .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة هدوء الليل

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مجموعة من المؤلفين - Amr Hashem Rabie

كتب مجموعة من المؤلفين "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه. . المزيد..

كتب مجموعة من المؤلفين
الناشر:
دار قيس للنشر والتوزيع
كتب دار قيس للنشر والتوزيعدار قيس للنشر والتوزيع ودعم المواهب هي دار نشر معروفة تأسست بهدف تحقيق التفوق والإبداع في مجال نشر الكتب ودعم المواهب الأدبية. تأسست الدار في عام 2023 واستطاعت بسرعة أن تترك بصمة من التميز في مجالها.تتميز دار قيس بحرصها الدائم على احترام المثقف والمؤلف، حيث ترى في المؤلف شريكًا حقيقيًا لها، وهذا يظهر في تقديمها للأدب المتميز بلاغيًا والاهتمام بأدق التفاصيل للوصول إلى أعلى مستويات الجودة. بالإضافة إلى نشر الكتب، تسعى الدار لدعم المواهب الأدبية من خلال عدة مبادرات وبرامج، من بينها:1. مبادرة حلمك عندنا: تهدف لتشجيع المؤلفين وتحفيزهم على تقديم أفكارهم وإبداعاتهم.2. كيان بأقلام واقع: برنامج يسعى لدعم الكتاب الناشئين وتطوير مواهبهم.3. مؤسسة دعم المواهب: تعمل على تقديم الدعم والتدريب للكتاب والمواهب الصاعدة.من خلال هذه المبادرات والبرامج، تعمل دار قيس على تطوير ودعم المواهب الأدبية والمساهمة في تطور المشهد الأدبي والثقافي. يتمثل رؤيتها في نشر العلم والمعرفة بأفضل صورة والتأثير الإيجابي في المجتمع. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أرواح لا تبوح ❝ ❞ طيف تائه ❝ ❞ بقايا القلوب ❝ ❞ بخطوط اقلامنا ❝ ❞ حب النبي مجمعنا ❝ ❞ حكايه كل قلب ❝ ❞ هدوء الليل ❝ ❞ لكل منا حكاية ❝ ❞ ندبات الماضي ❝ ❞ بروتوسكا ❝ ❱.المزيد.. كتب دار قيس للنشر والتوزيع