❞ كتاب هنا نجاتك عزيزي  ❝  ⏤ سارة محمود عبد التواب

❞ كتاب هنا نجاتك عزيزي ❝ ⏤ سارة محمود عبد التواب

كثيرٌ منَّا يدخلُ جحرَ اليأسِ بعدَما حطِّمَت الحياةُ أولى أحلامهِ، نُسرعُ فنحْبسُ أرواحَنا داخلَ زنزانةِ الحزنِ، نتخلَّى عن عقولنا بعد كلِّ أملٍ ضائعٍ فتحرِّكنا نَدباتُ القلبِ كالدمى تتلاعبُ بأيامِنا كما تريدُ.

وفي النهايةِ نَستسلمُ لمصيرٍ محتومٍ لم يكنْ نتيجةً لليأسِ فقط وإنما جاورَه الحزنُ حتى وصلا للوحدةِ فنَفقدُ الشغفَ في الحياة.

وهنا يأتي السؤالُ كم مرةً ستعيشُ ؟! واحدةً أليسَ كذلكَ؟ إذًا فَلِما تُوافقُ على مصاحبةِ الندباتِ فيها ؟! قمْ وارسمْ طُرقًا أخرى للكثيرِ من الأحلامِ، لا تستسلمْ لأحلامِكَ بل اسعَ خلفها، لا تفقدْ إيمانكَ بالوصولِ إلى السعادةِ، حلمكَ ستصلُ إليهِ فقط إن جاذفتَ.....
سارة محمود عبد التواب -
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ هنا نجاتك عزيزي ❝ الناشرين : ❞ دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع ❝ ❱
من يوميات وخواطر خواطر أدبية - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
هنا نجاتك عزيزي

2023م - 1445هـ
كثيرٌ منَّا يدخلُ جحرَ اليأسِ بعدَما حطِّمَت الحياةُ أولى أحلامهِ، نُسرعُ فنحْبسُ أرواحَنا داخلَ زنزانةِ الحزنِ، نتخلَّى عن عقولنا بعد كلِّ أملٍ ضائعٍ فتحرِّكنا نَدباتُ القلبِ كالدمى تتلاعبُ بأيامِنا كما تريدُ.

وفي النهايةِ نَستسلمُ لمصيرٍ محتومٍ لم يكنْ نتيجةً لليأسِ فقط وإنما جاورَه الحزنُ حتى وصلا للوحدةِ فنَفقدُ الشغفَ في الحياة.

وهنا يأتي السؤالُ كم مرةً ستعيشُ ؟! واحدةً أليسَ كذلكَ؟ إذًا فَلِما تُوافقُ على مصاحبةِ الندباتِ فيها ؟! قمْ وارسمْ طُرقًا أخرى للكثيرِ من الأحلامِ، لا تستسلمْ لأحلامِكَ بل اسعَ خلفها، لا تفقدْ إيمانكَ بالوصولِ إلى السعادةِ، حلمكَ ستصلُ إليهِ فقط إن جاذفتَ..... .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة هنا نجاتك عزيزي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
سارة محمود عبد التواب - Sarah Mahmoud AbdelTawab

كتب سارة محمود عبد التواب ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ هنا نجاتك عزيزي ❝ الناشرين : ❞ دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب سارة محمود عبد التواب
الناشر:
دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع
كتب دار صفقات كتابية للنشر والتوزيعصفقات إحدى دور النشر التي تهتم بنشر الكتب الأدبية، وتركز على جميع ألوان الكتابة في مجالاتها المتعددة. من إصدارات الدار: ١ / كتاب هنا نجاتك عزيزي للكاتبة سارة محمود عبدالتواب ٢/ كتاب استأذن عقلك للكاتب أحمد الضوي ٣/ رواية سر الجاثوم للدكتور محمد ربيع ٤/ رواية حفلة في القصر الملكي للكاتبة إسراء محمد عبدالعزيز أبو عكر ٥/ كتاب إليك رسائلي لمجموعة مؤلفين تحت إشراف وإدارة الإعلامية إيمان الزوام ٥/ كتاب خيال بقلب إنسان لمجموعة مؤلفين تحت إشراف الإعلامية إيمان الزوام ٥/ كتاب تحت المطر لمجموعة مؤلفين تحت إشراف الإعلامية إيمان الزوام ٦/ كتاب بيت العنكبوت لمجموعة مؤلفين قصص هادفة. ٧/ كتاب حبر ملون لمجموعة مؤلفين ٨/ رواية الخاتون للكاتب المتميز / أيمن أحمد الراوي ٩/ رواية ريبريسونا للكاتبة هجرا عماد ١٠/ رواية متى سأجدك؟ للكاتبة أسماء محمد عبد الوهاب. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ بحوث فلسفية ❝ ❞ سر الجاثوم ❝ ❞ مقالات محمد عبيد ❝ ❞ حوار مع صديقي المسيحي ❝ ❞ أرض الوساوس ❝ ❞ تدليس الإعلام في عصر الحرية (ردا على بعض الشبهات التي يثيرها الإعلام) ❝ ❞ استأذن عقلك؟ ❝ ❞ العطر القمري ❝ ❞ إمرح في المكان الصح ❝ ❞ الأطفال والإدمان الإلكتروني ❝ ❱.المزيد.. كتب دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع

كتب شبيهة بـ هنا نجاتك عزيزي :

قراءة و تحميل كتاب هناك مايستحق العيش PDF

هناك مايستحق العيش PDF

قراءة و تحميل كتاب هناك مايستحق العيش PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب هنالك عنوان في مكان ما PDF

هنالك عنوان في مكان ما PDF

قراءة و تحميل كتاب هنالك عنوان في مكان ما PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب هنا تكمن الروح PDF

هنا تكمن الروح PDF

قراءة و تحميل كتاب هنا تكمن الروح PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب هناك يحلو اللقاء PDF

هناك يحلو اللقاء PDF

قراءة و تحميل كتاب هناك يحلو اللقاء PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب هناك حيث ينتهي النهر  PDF

هناك حيث ينتهي النهر PDF

قراءة و تحميل كتاب هناك حيث ينتهي النهر PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب هناك أمل PDF

هناك أمل PDF

قراءة و تحميل كتاب هناك أمل PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب هناك حيث يُطفأ الكتب الإيمان PDF

هناك حيث يُطفأ الكتب الإيمان PDF

قراءة و تحميل كتاب هناك حيث يُطفأ الكتب الإيمان PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب هنا دار الضيافة PDF

هنا دار الضيافة PDF

قراءة و تحميل كتاب هنا دار الضيافة PDF مجانا