❞ مذكّرة مذكرات د. محمد حبيب ❝  ⏤ السيد الحزاني

❞ مذكّرة مذكرات د. محمد حبيب ❝ ⏤ السيد الحزاني

الخداع الذي يستخدمه التنظيم الإخواني باسم ترويج فكر “القهر السياسي” أثَّرَ في الكثيرين، وحتى لا يُخدع المزيد لابد من كشفه، وهذا الكشف لن يأتي إلا بالمسارعة إلى كتابة تاريخ التنظيم الحقيقي، خاصة من هؤلاء الذين عايشوا أحداثه، فذلك هو أهم وسيلة للمحافظة على ذاكرة الشعب المصري والشعوب العربية والإسلامية تجاه جرائم التنظيم الإخواني، حتى تكون رصيدًا تستفيد منه الأجيال القادمة من ناحية، وتوثيقًا لكل ما جرى؛ كي لا ينجرف الشباب للخداع والمخادعين.
السيد الحزاني -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مذكرات د. محمد حبيب ❝ الناشرين : ❞ دار كنوز للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب السير و المذكرات التراجم والأعلام - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من مذكّرة مذكرات د. محمد حبيب

نبذة عن الكتاب:
مذكرات د. محمد حبيب

2023م - 1445هـ
الخداع الذي يستخدمه التنظيم الإخواني باسم ترويج فكر “القهر السياسي” أثَّرَ في الكثيرين، وحتى لا يُخدع المزيد لابد من كشفه، وهذا الكشف لن يأتي إلا بالمسارعة إلى كتابة تاريخ التنظيم الحقيقي، خاصة من هؤلاء الذين عايشوا أحداثه، فذلك هو أهم وسيلة للمحافظة على ذاكرة الشعب المصري والشعوب العربية والإسلامية تجاه جرائم التنظيم الإخواني، حتى تكون رصيدًا تستفيد منه الأجيال القادمة من ناحية، وتوثيقًا لكل ما جرى؛ كي لا ينجرف الشباب للخداع والمخادعين. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة مذكرات د. محمد حبيب

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
السيد الحزاني - alsayid Alhazani

كتب السيد الحزاني ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مذكرات د. محمد حبيب ❝ الناشرين : ❞ دار كنوز للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب السيد الحزاني
الناشر:
دار كنوز للنشر والتوزيع
كتب دار كنوز للنشر والتوزيعدار نشر مصرية رائدة، وتعتبر واحدة من أهم وأنشط شركات نشر الكتب وصناعة المحتوى في مصر والعالم العربي.. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قصص الأنبياء للأطفال ❝ ❞ 30 يوما ❝ ❞ اتقاء الحرام والشبهات في طلب الرزق ❝ ❞ العقرب السام عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض ❝ ❞ برطمان نوتيلا ❝ ❞ حروب سرية ❝ ❞ لصوص أفريقيا ❝ ❞ حرب الماسونية ❝ ❞ قذاف الدم يتحدث: نصف قرن مع القذافي ❝ ❞ الأسد الحزين ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مسعد حسين محمد ❝ ❞ ياسر ثابت ❝ ❞ محمد الباز ❝ ❞ عوض الشكيلي ❝ ❞ محمود ذكى ❝ ❞ مصطفى بكري ❝ ❞ مصطفى عاطف ❝ ❞ أحمد بن أحمد محمد عبد الله الطويل ❝ ❞ ساره شريف ❝ ❞ عبد الستار حتيتة ❝ ❞ الصحفية سارة شريف ❝ ❞ عبير بسيوني رضوان ❝ ❞ يوسف حسن يوسف ❝ ❞ توحيد مجدي ❝ ❞ محمد عبدالعزيز ❝ ❞ أحمد عطية صالح ❝ ❞ كريم أمير محمد ❝ ❞ السيد الحزاني ❝ ❞ إيناس مرشد ❝ ❞ مريم الشريف ❝ ❱.المزيد.. كتب دار كنوز للنشر والتوزيع