❞ كتاب شرح برنامج eBooh WorkShop v1.4 ❝

❞ كتاب شرح برنامج eBooh WorkShop v1.4 ❝

عمل كتاب اكتروني ، فهو يحول صفحات HTML والصور والمستندات الى ملف تنفيذي بصيغة exe ليعمل باي جهاز اخر ولا يطلب منك اي برنامج فهو مختلف عن ملف الاكروبات بهذه الميزة الجميلة ، ويمكنك من حفظ شروحاتك للبرامج او حفظ صفحات موقعك كاملة ويجمعها لك بملف واحد فقط بمميزات عالية وحرية اوسع ، ولقد جربت اكثر من برنامج تقوم بنفس الوظيفة ولكن وجدته الافضل في نظري من حيث كثرة الخيارات والسماح لك بالتحكم في هذه الخيارات إضافة إلى ضغط الملف بمستويات مختلفة كما تريد ووضع كلمة مرور للكتاب.
-
من كتب شروحات البرامج العامة والخدمية - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


نبذة عن الكتاب:
شرح برنامج eBooh WorkShop v1.4



عمل كتاب اكتروني ، فهو يحول صفحات HTML والصور والمستندات الى ملف تنفيذي بصيغة exe ليعمل باي جهاز اخر ولا يطلب منك اي برنامج فهو مختلف عن ملف الاكروبات بهذه الميزة الجميلة ، ويمكنك من حفظ شروحاتك للبرامج او حفظ صفحات موقعك كاملة ويجمعها لك بملف واحد فقط بمميزات عالية وحرية اوسع ، ولقد جربت اكثر من برنامج تقوم بنفس الوظيفة ولكن وجدته الافضل في نظري من حيث كثرة الخيارات والسماح لك بالتحكم في هذه الخيارات إضافة إلى ضغط الملف بمستويات مختلفة كما تريد ووضع كلمة مرور للكتاب. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 1.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة شرح برنامج eBooh WorkShop v1.4

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل شرح برنامج eBooh WorkShop v1.4
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'