❞ رواية روايةعنتر ابن شداد ❝  ⏤ الشيخ أحمد أبو خليل القبانى

❞ رواية روايةعنتر ابن شداد ❝ ⏤ الشيخ أحمد أبو خليل القبانى

رواية تاريخية أدبية غرامية حربية تلحينية تشخيصية، هذه المسرحية أو الرواية بالمصطلح العربي القديم في القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين، من المسرحيات القديمة التي تؤصل لبدايات المسرح العربي، وهي من تأليف الأديب والمسرحي السوري منبتا وأصلا أحمد أبو خليل القباني صاحب الموشحات الرائعة التي ما تزال حناجر كبار المطربين، تصدح بإنشادها.
الشيخ أحمد أبو خليل القبانى - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ روايةعنتر ابن شداد ❝ ❞ عنتر ابن شداد ❝ ❞ عنتر بن شداد ❝ ❞ رواية عنتر بن شداد ❝ ❱
من كتب الأدب - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
روايةعنتر ابن شداد

رواية تاريخية أدبية غرامية حربية تلحينية تشخيصية، هذه المسرحية أو الرواية بالمصطلح العربي القديم في القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين، من المسرحيات القديمة التي تؤصل لبدايات المسرح العربي، وهي من تأليف الأديب والمسرحي السوري منبتا وأصلا أحمد أبو خليل القباني صاحب الموشحات الرائعة التي ما تزال حناجر كبار المطربين، تصدح بإنشادها. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

عنتر ابن شداد هو فيلم مصري تاريخي عرض في 4 ديسمبر 1961، من إخراج نيازي مصطفى وبطولة فريد شوقي وكوكا، ويحكى عن الفارس والشاعر الجاهلي عنترة بن شداد العبد الأسود الذي يرعى أغنام والده والذي لا يعترف به. وهو يحب ابنة عمه عبلة، فيضيع في الصحراء عند ذهابه للحصول على النوق كمهر لعبلة، ثم يصبح من رجال الملك النعمان. وفي النهاية يصبح بطل بني عبس عند إنقاذه لعبلة.

الادب- الادباء- ادبية متنوعة- عنتر بن شداد- الشعر الجاهلى-رواية- روايات-روايات وقصص



حجم الكتاب عند التحميل : 7.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة روايةعنتر ابن شداد

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل روايةعنتر ابن شداد
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
الشيخ أحمد أبو خليل القبانى - ALSHIKH AHMD ABO KHLIL ALQBANA

كتب الشيخ أحمد أبو خليل القبانى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ روايةعنتر ابن شداد ❝ ❞ عنتر ابن شداد ❝ ❞ عنتر بن شداد ❝ ❞ رواية عنتر بن شداد ❝ ❱. المزيد..

كتب الشيخ أحمد أبو خليل القبانى