❞ كتاب الميديا ❝  ⏤ فرانسيس بال

❞ كتاب الميديا ❝ ⏤ فرانسيس بال

كتاب الميديا – فرنسيس بال
في الكتب العالمية المترجمة

يتناول هذا الكتاب ” الميديا ” في القسم الأول منه وسائل الإتصال مميزاً هذين الوجهين في الوقت نفسه ، بحسب ترتيب ظهور التقنيات متوقفاً بالنسبة لكل منها ، على استعمالاتها الأولى ومقاصدها الأولى والتجديد الاجتماعي الذي فتح اختراع التقنية الطريق إليه ، ويعالج القسم الثاني الأهداف التى تضعها وسائل الإتصال لنفسها أو الغايات التي تعين لها من قبل المجالات الموجهة إليها ” الإعلام ، التسلية ، الاتصال ، التربية ” ؛ ويدور القسم الثالث حول أسئلة عديدة عن تأثير وسائل الاتصال على كل واحد منا ، على السياسة ، على الثقافة أو على الحياة العالمية .
فرانسيس بال - فرنسيس بال
ولد في 15 / 6 / 1939
-دكتور دولة في الآداب – دبلوم الدراسات السياسية من باريس.
-أستاذ فلسفة في الليسيه الفرنسية في وهران (1963-1965) ثم أستاذ مساعد في كلية الجزائر (1965-1967).
-أستاذ العلوم السياسية في جامعة الحقوق والاقتصاد والعلوم الاجتماعية في جامعة باريس الثانية (منذ عام 1972).
-مدير المعهد الفرنسي للصحافة (1976-1986).
-مدير معهد الأبحاث والدراسات حول الاتصال منذ عام 1986.
-نائب رئيس جامعات باريس (1986-1993) مسؤول عن الطيف الهيرتزي وعن المعايير الجديدة والتقنيات الجديدة.
-مدير الإعلام والتقنيات الجديدة في وزارة التربية الوطنية (1993-1995). ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الميديا ❝ الناشرين : ❞ دار الكتاب الجديد المتحدة ❝ ❱
من كتب الادب العالمى المترجم الادب العالمى - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
الميديا

2008م - 1445هـ
كتاب الميديا – فرنسيس بال
في الكتب العالمية المترجمة

يتناول هذا الكتاب ” الميديا ” في القسم الأول منه وسائل الإتصال مميزاً هذين الوجهين في الوقت نفسه ، بحسب ترتيب ظهور التقنيات متوقفاً بالنسبة لكل منها ، على استعمالاتها الأولى ومقاصدها الأولى والتجديد الاجتماعي الذي فتح اختراع التقنية الطريق إليه ، ويعالج القسم الثاني الأهداف التى تضعها وسائل الإتصال لنفسها أو الغايات التي تعين لها من قبل المجالات الموجهة إليها ” الإعلام ، التسلية ، الاتصال ، التربية ” ؛ ويدور القسم الثالث حول أسئلة عديدة عن تأثير وسائل الاتصال على كل واحد منا ، على السياسة ، على الثقافة أو على الحياة العالمية . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

روائع الادب العالمي مترجم

كتب الأدب العالمي PDF

كتب روايات عالمية مترجمة للقراءة

روايات عالمية مترجمة للقراءة

روايات عالمية مشهورة

اشهر الروايات العالمية pdf

روايات عالمية مشهورة pdf

كتاب الميديا – فرنسيس بال

يتناول هذا الكتاب ” الميديا  ” في القسم الأول منه وسائل الإتصال مميزاً هذين الوجهين في الوقت نفسه ، بحسب ترتيب ظهور التقنيات متوقفاً بالنسبة لكل منها ، على استعمالاتها الأولى ومقاصدها الأولى والتجديد الاجتماعي الذي فتح اختراع التقنية الطريق إليه ، ويعالج القسم الثاني الأهداف التى تضعها وسائل الإتصال لنفسها أو الغايات التي تعين لها من قبل المجالات الموجهة إليها ” الإعلام ، التسلية ، الاتصال ، التربية ” ؛ ويدور القسم الثالث حول أسئلة عديدة عن تأثير وسائل الاتصال على كل واحد منا ، على السياسة ، على الثقافة أو على الحياة العالمية .

 الأدب العالمي المترجم
روائع الادب العالمي pdf
ما هو الادب العالمي
مفهوم الأدب العالمي pdf
شعر عالمي مترجم pdf
روايات عالمية مشهورة pdf
روايات انجليزية مترجمة للعربية pdf
روايات عالمية رومانسية مترجمة
روايات اجنبية جريئة مترجمة

مفهوم الأدب العالمي pdf
الادب العالمي pdf
مفهوم الادب القومي
روائع من الادب العالمي
عالمية الادب المقارن
ما المقصود بعالمية الادب
الفرق بين الادب العام والادب المقارن
روائع الادب العالمي pdf الادب العالمي المعاصر
الادب العالمي للناشئين
روائع الأدب العالمي في كبسولة
من روائع الادب العالمي قصص قصيرة

الأدب المترجم
تعريف الادب المترجم
الادب الاصيل
روايات مترجمة pdf
كتب روايات رومانسية pdf
أدب انجليزي مترجم للعربية pdf

أدب فرنسي  مترجم للعربية pdf

أدب روسي مترجم للعربية pdf

أدب برتغالي  مترجم للعربية pdf



سنة النشر : 2008م / 1429هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الميديا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الميديا
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
فرانسيس بال - Francis Balle

كتب فرانسيس بال فرنسيس بال ولد في 15 / 6 / 1939 -دكتور دولة في الآداب – دبلوم الدراسات السياسية من باريس. -أستاذ فلسفة في الليسيه الفرنسية في وهران (1963-1965) ثم أستاذ مساعد في كلية الجزائر (1965-1967). -أستاذ العلوم السياسية في جامعة الحقوق والاقتصاد والعلوم الاجتماعية في جامعة باريس الثانية (منذ عام 1972). -مدير المعهد الفرنسي للصحافة (1976-1986). -مدير معهد الأبحاث والدراسات حول الاتصال منذ عام 1986. -نائب رئيس جامعات باريس (1986-1993) مسؤول عن الطيف الهيرتزي وعن المعايير الجديدة والتقنيات الجديدة. -مدير الإعلام والتقنيات الجديدة في وزارة التربية الوطنية (1993-1995). ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الميديا ❝ الناشرين : ❞ دار الكتاب الجديد المتحدة ❝ ❱. المزيد..

كتب فرانسيس بال
الناشر:
دار الكتاب الجديد المتحدة
كتب دار الكتاب الجديد المتحدة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ تاريخ العرب وحضارتهم في الأندلس ❝ ❞ تحليل النصوص الأدبية قراءات نقدية في السرد والشعر ❝ ❞ المجتمع الإسلامي في ظل العدالة ❝ ❞ العولمة الثقافية - الحضارات على المحك ❝ ❞ أعمدة النكبة بحث علمي في أسباب هزيمة 5 حزيران ❝ ❞ معجم ما ألف عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ❝ ❞ رسائل ونصوص ج 9 ❝ ❞ الأعلام العلية في مناقب شيخ الإسلام ابن تيمية (ت: المنجد) ❝ ❞ الطبقات الإجتماعية ❝ ❞ البوذية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد ابن قيم الجوزية ❝ ❞ أبو العباس أحمد بن عبد الحليم بن عبد السلام بن تيمية الحراني ❝ ❞ بول ريكور ❝ ❞ صلاح الدين المنجد ❝ ❞ أمبرتو إيكو‎ ❝ ❞ صالح هويدي ❝ ❞ خالد حميدة ❝ ❞ شكري المبخوت ❝ ❞ باتريك لورو ❝ ❞ ألكسندر دوغين ❝ ❞ محمد حسن ❝ ❞ جيرار ليكلرك ❝ ❞ د. خليل إبراهيم السامرائي ود. عبد الواحد ذنون طه و د. ناطق صالح مطلوب ❝ ❞ خليل إبراهيم السامرائي وعبد الواحد ذنون طه وناطق صالح مطلوب ❝ ❞ يانيك لوميل ❝ ❞ كلود ب. لفنسون ❝ ❞ أرثر هيلى ❝ ❞ روي هاريس وتولبت جي تيلر ❝ ❞ د. عبدالله إبراهيم ❝ ❞ عمر بن علي البزار أبو حفص ❝ ❞ الذهبي الناصر داود ❝ ❞ فرانسيس بال ❝ ❞ عصام عزت جانو ❝ ❞ فاروق صنع الله العمري ❝ ❞ جاك فونتيني ❝ ❞ روبرت نيتز ❝ ❞ مارتن هيدغر ❝ ❞ ابن رافع السلامي ❝ ❞ موريس إ. تاكر ❝ ❞ جورج لايكوف ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الكتاب الجديد المتحدة