❞ كتاب تغطية الإسلام ❝  ⏤ إدوارد سعيد

❞ كتاب تغطية الإسلام ❝ ⏤ إدوارد سعيد


إدوارد سعيد - إدوارد وديع سعيد (1 نوفمبر 1935 القدس - 25 سبتمبر 2003 نيويورك) Edward W. Said مُنظر أدبي فلسطيني-أمريكي. يعد أحد أهم المثقفين الفلسطينيين وحتى العرب في القرن العشرين سواءً من حيث عمق تأثيره أو من حيث تنوع نشاطاته، بل ثمة من يعتبره واحداً من أهم عشرة مفكرين تأثيراً في القرن العشرين.

كان أستاذاً جامعياً للنقد الأدبي والأدب المقارن في جامعة كولومبيا في نيويورك ومن الشخصيات المؤسسة لدراسات ما بعد الاستعمارية (ما بعد الكولونيالية). ومدافعاً عن حقوق الإنسان للشعب الفلسطيني، وقد وصفه روبرت فيسك بأنه أكثر صوتٍ فعالٍ في الدفاع عن القضية الفلسطينية.


❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ خيانة المثقفين ❝ ❞ القلم والسيف ❝ ❞ الاستشراق: المفاهيم الغربية للشرق ❝ ❞ خارج المكان ❝ ❞ المثقف والسلطة ❝ ❞ الثقافة والمقاومة ❝ ❞ صور المثقف ❝ ❞ الآلهة التي تفشل دائماً ❝ ❞ القلم والسيف حوارات مع دافيد بارساميان ❝ الناشرين : ❞ المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❝ ❞ دار الآداب ❝ ❞ رؤية للنشر والتوزيع ❝ ❞ مركز التأصيل للدراسات والبحوث ❝ ❱
من الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
تغطية الإسلام

. المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 7.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة تغطية الإسلام

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل تغطية الإسلام
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إدوارد سعيد - Edward Said

كتب إدوارد سعيد إدوارد وديع سعيد (1 نوفمبر 1935 القدس - 25 سبتمبر 2003 نيويورك) Edward W. Said مُنظر أدبي فلسطيني-أمريكي. يعد أحد أهم المثقفين الفلسطينيين وحتى العرب في القرن العشرين سواءً من حيث عمق تأثيره أو من حيث تنوع نشاطاته، بل ثمة من يعتبره واحداً من أهم عشرة مفكرين تأثيراً في القرن العشرين. كان أستاذاً جامعياً للنقد الأدبي والأدب المقارن في جامعة كولومبيا في نيويورك ومن الشخصيات المؤسسة لدراسات ما بعد الاستعمارية (ما بعد الكولونيالية). ومدافعاً عن حقوق الإنسان للشعب الفلسطيني، وقد وصفه روبرت فيسك بأنه أكثر صوتٍ فعالٍ في الدفاع عن القضية الفلسطينية. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ خيانة المثقفين ❝ ❞ القلم والسيف ❝ ❞ الاستشراق: المفاهيم الغربية للشرق ❝ ❞ خارج المكان ❝ ❞ المثقف والسلطة ❝ ❞ الثقافة والمقاومة ❝ ❞ صور المثقف ❝ ❞ الآلهة التي تفشل دائماً ❝ ❞ القلم والسيف حوارات مع دافيد بارساميان ❝ الناشرين : ❞ المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❝ ❞ دار الآداب ❝ ❞ رؤية للنشر والتوزيع ❝ ❞ مركز التأصيل للدراسات والبحوث ❝ ❱. المزيد..

كتب إدوارد سعيد