❞ كتاب عالم متعدد ❝  ⏤ وليم جيمس

❞ كتاب عالم متعدد ❝ ⏤ وليم جيمس

يضم الكتاب مجموعة من المحاضرات التى يتناول فيها "جيمس" حل الإشكالات الرئيسية فى عصره التى ظهرت منذ "ديكارت" حتى المثالية المعاصرة وأصحاب نظرية المطلق؛ حيث اتجه إلى حل إشكالية الاتجاه الثنائى وقسمة الإنسان إلى عقل وجسد، والروحى والمادى، وازدواجية التفرقة بين العام والخاص، والوحدة والكثرة، ومواقف المثالية والواقعيين والنظرية التمثيلية للأفكار والاتجاه التجريبى.
وليم جيمس - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عالم متعدد ❝ ❞ العقل والدين ❝ الناشرين : ❞ دار آفاق للنشر والتوزيع ❝ ❱
من فلسفة ومنطق الفكر والفلسفة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
عالم متعدد

يضم الكتاب مجموعة من المحاضرات التى يتناول فيها "جيمس" حل الإشكالات الرئيسية فى عصره التى ظهرت منذ "ديكارت" حتى المثالية المعاصرة وأصحاب نظرية المطلق؛ حيث اتجه إلى حل إشكالية الاتجاه الثنائى وقسمة الإنسان إلى عقل وجسد، والروحى والمادى، وازدواجية التفرقة بين العام والخاص، والوحدة والكثرة، ومواقف المثالية والواقعيين والنظرية التمثيلية للأفكار والاتجاه التجريبى. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة عالم متعدد

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل عالم متعدد
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
وليم جيمس - William James

كتب وليم جيمس ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عالم متعدد ❝ ❞ العقل والدين ❝ الناشرين : ❞ دار آفاق للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب وليم جيمس