❞ كتاب مستقبلنا بعد البشري ❝  ⏤ فرانسيس فوكوياما

❞ كتاب مستقبلنا بعد البشري ❝ ⏤ فرانسيس فوكوياما

الكتاب من الكتب التي تعد شديدة الرواج بين الكثيرين من محب المؤلف وقد اضاف الكتاب حجة أخرى لصالح أطروحة فوكوياما هي نظرية السلام الديمقراطي، التي تجادل بأن الديمقراطيات الناضجة نادراً أو أبدا ما تذهب إلى حرب مع بعضها البعض. وقد واجهت هذه النظرية الانتقادات، بسبب تعدد وتناقض التعريفات للـ"حرب" و الـ"ديمقراطية ناضجة"، ولكن في نفس الوقت، يدعم هذه النظرية أن دول أميركا اللاتينية وشرق أوروبا وجنوب شرق آسيا توقفت الحروب بينها فور التخلص من الدكتاتوريات العسكرية والانتقال إلى الديمقراطية الليبرالية.
فرانسيس فوكوياما - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ نهاية التاريخ وخاتم البشر ❝ ❞ نهاية الإنسان - عواقب الثورة البيوتكنولوجية ❝ ❞ أصول النظام السياسي من عصور ما قبل التاريخ إلى الثورة الفرنسية الجزء الأول لـ فرنسيس فوكوياما ❝ ❞ النظام السياسي والانحطاط السياسي من الثورة الصناعية إلى عولمة الديموقراطية الجزء الثاني ❝ ❞ نهاية التاريخ والإنسان الأخير ❝ ❞ بناء الدولة ❝ ❞ مستقبلنا بعد البشري ❝ ❞ نهاية الإنسان ❝ الناشرين : ❞ منتدى العلاقات العربية والدولية ❝ ❞ مركز الاهرام للترجمة والنشر ❝ ❞ مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية ❝ ❞ مركز الإنماء القومي ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
مستقبلنا بعد البشري

2006م - 1445هـ
الكتاب من الكتب التي تعد شديدة الرواج بين الكثيرين من محب المؤلف وقد اضاف الكتاب حجة أخرى لصالح أطروحة فوكوياما هي نظرية السلام الديمقراطي، التي تجادل بأن الديمقراطيات الناضجة نادراً أو أبدا ما تذهب إلى حرب مع بعضها البعض. وقد واجهت هذه النظرية الانتقادات، بسبب تعدد وتناقض التعريفات للـ"حرب" و الـ"ديمقراطية ناضجة"، ولكن في نفس الوقت، يدعم هذه النظرية أن دول أميركا اللاتينية وشرق أوروبا وجنوب شرق آسيا توقفت الحروب بينها فور التخلص من الدكتاتوريات العسكرية والانتقال إلى الديمقراطية الليبرالية. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2006م / 1427هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 6.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة مستقبلنا بعد البشري

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل مستقبلنا بعد البشري
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
فرانسيس فوكوياما -

كتب فرانسيس فوكوياما ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ نهاية التاريخ وخاتم البشر ❝ ❞ نهاية الإنسان - عواقب الثورة البيوتكنولوجية ❝ ❞ أصول النظام السياسي من عصور ما قبل التاريخ إلى الثورة الفرنسية الجزء الأول لـ فرنسيس فوكوياما ❝ ❞ النظام السياسي والانحطاط السياسي من الثورة الصناعية إلى عولمة الديموقراطية الجزء الثاني ❝ ❞ نهاية التاريخ والإنسان الأخير ❝ ❞ بناء الدولة ❝ ❞ مستقبلنا بعد البشري ❝ ❞ نهاية الإنسان ❝ الناشرين : ❞ منتدى العلاقات العربية والدولية ❝ ❞ مركز الاهرام للترجمة والنشر ❝ ❞ مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية ❝ ❞ مركز الإنماء القومي ❝ ❱. المزيد..

كتب فرانسيس فوكوياما
الناشر:
مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية
كتب مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ فهم صنع القرار السياسي ❝ ❞ الحركات الإسلامية وأثرها فى الاستقرار السياسى فى العالم العربى ❝ ❞ مستقبلنا بعد البشري ❝ ❞ المنظور الإسلامى للتنمية البشرية ❝ ❞ الحرب عن بعد دور التكنولوجيا في الحرب ❝ ❞ الإسلاموية والحداثة (الخطاب المتغير في إيران) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ فرانسيس فوكوياما ❝ ❞ أليكس مينتس ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ أسامة عبد المجيد العانى ❝ ❞ بيتر سينجر ❝ ❞ فرهنك رجائي ❝ ❱.المزيد.. كتب مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية