❞ كتاب صدمة المستقبل المتغيرات في عالم الغ ❝  ⏤ ألفين توفلر

❞ كتاب صدمة المستقبل المتغيرات في عالم الغ ❝ ⏤ ألفين توفلر


ألفين توفلر - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صدمة المستقبل المتغيرات في عالم الغ ❝ ❞ الحرب وضد الحرب ❝ الناشرين : ❞ الجمعية المصرية لنشر المعرفة والثقافة ❝ ❱
من الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
صدمة المستقبل المتغيرات في عالم الغ

1974م - 1445هـ
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

إن العالم العربي الذي ظل سنوات طويلة يعيش في رتابة واستقرار, معزولا -بإرادته أو بغير إرادته- عن الحركة السريعة للمجتمعات الصناعية, يحتاج اليوم إلى مثل هذا الكتاب حاجاة حقيقية, وذلك بما يولده التأمل في "صدمة المستقبل" من إحساس أكثر إرهافا بحركة العالم من حوله. وبارتباطه.. وباستحالة العزلة فيه.. وما يخلقه وينميه من إحساس بالمستقبل بصفة عامة.
إن تقدم المجتمعات الإنسانية المعاصرة وقدرتها على معالجة المشكلات العامة المصاحبة للتطور الإقتصادي والإجتماعي السريع والمعقد, رهين بمدى قدرة تلك المجتمعات على تصور المستقبل, والإعداد له والتخطيط للقائه والتعامل معه.. ذلك أن الفاصل الزمني بين الحاضر والمستقبل أوشك أن يكون فاصلا افتراضيا, وما لم يضع الإنسان العربي إحدى قدميه في المستقبل فإن قدرته على اجتياز هذه الصدمة حين تدق عليه أبوابه تغدو أمرا محفوفا بالمخاطر.
على أن قراءة هذا الكتاب تضع القارئ العربي في موقع أفضل من القارئ الغربي, ذلك أنها تتيح له أنيتأمل وأن يتفهم ظواهر "صدمة المستقبل" وهي تحل -بعيدا عنه- بمجتمعات غير مجتمعه, فيتهيأ لها, ويعد نفسه لمالاقاتها, ويطرح -وهو لا يزال في سعة من أمره- عديدا من الأسئلة التي تتصل بمشكلات الحفاظ على فيمه الإنسانية والفكرية والإعتقادية وسط هذه الثورة الصاخبة التي تموج بها الحياة وهي تندقع إلى المستقبل اندفاع الإعصار الذي يجتث القواعد ويقتلع الجدور.



سنة النشر : 1974م / 1394هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 11.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة صدمة المستقبل المتغيرات في عالم الغ

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل صدمة المستقبل المتغيرات في عالم الغ
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ألفين توفلر - Alvin Toffler

كتب ألفين توفلر ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صدمة المستقبل المتغيرات في عالم الغ ❝ ❞ الحرب وضد الحرب ❝ الناشرين : ❞ الجمعية المصرية لنشر المعرفة والثقافة ❝ ❱. المزيد..

كتب ألفين توفلر
الناشر:
الجمعية المصرية لنشر المعرفة والثقافة
كتب الجمعية المصرية لنشر المعرفة والثقافة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ آراء في القانون ❝ ❞ المغني عن الحفظ والكتاب ت: الخضر حسين ❝ ❞ صدمة المستقبل المتغيرات في عالم الغ ❝ ❞ نظام الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ ألفين توفلر ❝ ❞ عمر بن بدر الموصلي الحنفي أبو حفص ❝ ❞ تونيه أوالكتبيه ❝ ❞ لاري إلويتز ❝ ❱.المزيد.. كتب الجمعية المصرية لنشر المعرفة والثقافة