❞ كتاب القيم السياسية في الإسلام ❝  ⏤ إسماعيل عبد الفتاح عبد الكافى

❞ كتاب القيم السياسية في الإسلام ❝ ⏤ إسماعيل عبد الفتاح عبد الكافى

القيم السياسية الإسالامية هي من واقع الشريعة الإسلامية التي جائت بالدين القيم والتي لابد و أن تتأصل في النفوس و تبني عليها الدولة ويستلهم منها النهج السياسي للحكم.

فالعدالة باعتبارها الفيمة العليا في الإسلام ثم الحرية و الشورى و المساواة و الأمن و التكافل من دعائم الحكم التي تربط المواطن برباط متين مع من يبايعون لتولي الأمر.
إسماعيل عبد الفتاح عبد الكافى - ـ من مواليد أول أكتوبر 1954م بكفر الغنيمي مركز منيا القمح/محافظة الشرقية. ـ حاصل على درجة دكتوراه الفلسفة بمرتبة الشرف الأولى / عن التنشئة السياسية للطفل/ كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة/ عام1991م. وحاصل على درجة أستاذ م أدب الأطفال2001م / أستاذ م الإعلام التربوي 2001م. من المجلس الأعلى للجامعات ـ مصر. ـ يعمل وكيلا لوزارة الإعلام بالهيئة العامة للاستعلامات ............ ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اختبارات الذكاء والشخصية ❝ ❞ القيم السياسية في الإسلام ❝ الناشرين : ❞ مركز الإسكندرية للكتاب ❝ ❞ كتب عربية للنشر الإلكتروني ❝ ❱
من الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
القيم السياسية في الإسلام

2001م - 1445هـ
القيم السياسية الإسالامية هي من واقع الشريعة الإسلامية التي جائت بالدين القيم والتي لابد و أن تتأصل في النفوس و تبني عليها الدولة ويستلهم منها النهج السياسي للحكم.

فالعدالة باعتبارها الفيمة العليا في الإسلام ثم الحرية و الشورى و المساواة و الأمن و التكافل من دعائم الحكم التي تربط المواطن برباط متين مع من يبايعون لتولي الأمر. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2001م / 1422هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 1.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة القيم السياسية في الإسلام

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل القيم السياسية في الإسلام
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إسماعيل عبد الفتاح عبد الكافى - Ismail Abdel Fattah Abdel Kafi

كتب إسماعيل عبد الفتاح عبد الكافى ـ من مواليد أول أكتوبر 1954م بكفر الغنيمي مركز منيا القمح/محافظة الشرقية. ـ حاصل على درجة دكتوراه الفلسفة بمرتبة الشرف الأولى / عن التنشئة السياسية للطفل/ كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة/ عام1991م. وحاصل على درجة أستاذ م أدب الأطفال2001م / أستاذ م الإعلام التربوي 2001م. من المجلس الأعلى للجامعات ـ مصر. ـ يعمل وكيلا لوزارة الإعلام بالهيئة العامة للاستعلامات ............❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اختبارات الذكاء والشخصية ❝ ❞ القيم السياسية في الإسلام ❝ الناشرين : ❞ مركز الإسكندرية للكتاب ❝ ❞ كتب عربية للنشر الإلكتروني ❝ ❱. المزيد..

كتب إسماعيل عبد الفتاح عبد الكافى
الناشر:
كتب عربية للنشر الإلكتروني
كتب كتب عربية للنشر الإلكتروني ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حرب فلسطين في مذكرات جمال عبد الناصر - يوميات محمد حسنين هيكل ❝ ❞ الإدارة المالية والمصرفية ❝ ❞ القصيدة التشكيلية في الشعر العربي التلاوي ❝ ❞ أبوبكر الصديق ❝ ❞ الحدود ❝ ❞ القهر والحيلة أنماط المقاومة السلبية في الحياة اليومية ❝ ❞ الفشل المالي للمشروعات ❝ ❞ الكيمياء في خدمة الإنسان ❝ ❞ صك المؤامرة ❝ ❞ القلادة بشرى ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ إسماعيل عبد الفتاح عبد الكافى ❝ ❞ محمد نجيب ❝ ❞ صلاح عيسى ❝ ❞ محمد رضا ❝ ❞ عبدالحميد يونس ❝ ❞ محمود صلاح ❝ ❞ د. أسامة عبدالخالق الأنصاري ❝ ❞ شوقي جلال ❝ ❞ د شحاتة صيام ❝ ❞ عباس أحمد محمد الباز ❝ ❞ نبيل عبد السلام شاكر ❝ ❞ قاسم حداد ❝ ❞ سلامة كيلة ❝ ❞ فاطمة يوسف القليني ❝ ❞ عبد العال الحمامصي ❝ ❞ نايف الجهني ❝ ❞ مركز البحوث العربية والإفريقية ❝ ❞ رامي يحي ❝ ❞ شكري الدقاق محمود سمير عبد الفتاح ❝ ❞ رولاند جاكسون ❝ ❞ محمد حسين أبو العلا ❝ ❞ محمد أبو شرار ❝ ❞ سيد حجاج ❝ ❱.المزيد.. كتب كتب عربية للنشر الإلكتروني