❞ كتاب إنجيل يهوذا المكتشف وموقف الكنائس المسيحية منه دراسة تحليلية ❝  ⏤ أنمار أحمد محمد

❞ كتاب إنجيل يهوذا المكتشف وموقف الكنائس المسيحية منه دراسة تحليلية ❝ ⏤ أنمار أحمد محمد

الكتاب هو بحث مقدم لكلية أصول الدين بالجامعة الإسلامية يتناول عرض مسألة شائكة بين الكنائس المصرية وهى تحديد شخصية سيدنا عيسى عليه السلام ما بين ألوهية وبشرية وطبيعة أو طبيعتين ومشيئة أو مشيئتين مما أدى إلى التباعد بين هذه الفرق في هذا المعتقد والذي يمنع أن تكون فئتان منهما على هدى بل يستلزم ان تكفر كل واحدة منها كل ما سواها، وبالتالي كثرت الأناجيل والرسائل التي وضعت كذبا وزورا لتأييد مذهب كل فرقة حتى فرضت الإمبراطورية الرومانية سلطتها على النصرانية فحولتها إلى وثنية كاملة بعقيدة التثليث. ينقسم الكتاب إلى ثلاث نقط أساسية هى : يهوذا الاسخريوطي وعلاقته بالسيد المسيح عليه السلام. توصيف الإنجيل المكتشف وظروف اكتشافه. موقف الكنائس منه. أنمار أحمد محمد - ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إنجيل يهوذا المكتشف وموقف الكنائس المسيحية منه دراسة تحليلية ❝ ❞ أللاهوت المسيحى نشأته طبيعته ❝ الناشرين : ❞ مكتبة دار الزمان للنشر والتوزيع ❝ ❱
من مقارنة الأديان فرق ومذاهب وأفكار وردود - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
إنجيل يهوذا المكتشف وموقف الكنائس المسيحية منه دراسة تحليلية

الكتاب هو بحث مقدم لكلية أصول الدين بالجامعة الإسلامية يتناول عرض مسألة شائكة بين الكنائس المصرية وهى تحديد شخصية سيدنا عيسى عليه السلام ما بين ألوهية وبشرية وطبيعة أو طبيعتين ومشيئة أو مشيئتين مما أدى إلى التباعد بين هذه الفرق في هذا المعتقد والذي يمنع أن تكون فئتان منهما على هدى بل يستلزم ان تكفر كل واحدة منها كل ما سواها، وبالتالي كثرت الأناجيل والرسائل التي وضعت كذبا وزورا لتأييد مذهب كل فرقة حتى فرضت الإمبراطورية الرومانية سلطتها على النصرانية فحولتها إلى وثنية كاملة بعقيدة التثليث. ينقسم الكتاب إلى ثلاث نقط أساسية هى : يهوذا الاسخريوطي وعلاقته بالسيد المسيح عليه السلام. توصيف الإنجيل المكتشف وظروف اكتشافه. موقف الكنائس منه.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 2.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة إنجيل يهوذا المكتشف وموقف الكنائس المسيحية منه دراسة تحليلية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل إنجيل يهوذا المكتشف وموقف الكنائس المسيحية منه دراسة تحليلية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أنمار أحمد محمد - Anmar Ahmed Mohammed

كتب أنمار أحمد محمد ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إنجيل يهوذا المكتشف وموقف الكنائس المسيحية منه دراسة تحليلية ❝ ❞ أللاهوت المسيحى نشأته طبيعته ❝ الناشرين : ❞ مكتبة دار الزمان للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب أنمار أحمد محمد