❞ كتاب ذاكرة النار الوجوه والأقنعة ❝  ⏤ إدواردو غاليانو

❞ كتاب ذاكرة النار الوجوه والأقنعة ❝ ⏤ إدواردو غاليانو

هذا الكتاب هو الجزء الثاني من رائعة إدواردو كاليانو "ذاكرة النار" التي تعد ملحمة إبداعية رائعة .تهتم هذه الثلاثية على التأريخ لأمريكا اللاتينية، وإذا كانت "ذاكرة النار" لا يعرف مؤلفها إلى أي شكل أدبى تصنف إلا أنها تمثل نسيجاً رائعاً بين كل أجناس لا يمكننا فصل جنس أدبى.يريد المؤلف أن يساعد في إنقاذ الذاكرة المخطوفة لأميركا وخاصة لأميركا اللاتينية، يكشف المؤلف معنى العالم الجديد كما كان والعالم كما هو الآن. 
إدواردو غاليانو - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أبناء الأيام ❝ ❞ أفواه الزمن ❝ ❞ مرايا ما يشبه تاريخا للعالم ❝ ❞ كلمات متجولة ❝ ❞ كرة القدم بين الشمس والظل ❝ ❞ ذاكرة النار الوجوه والأقنعة ❝ ❞ ذاكرة النار قرن الريح ❝ ❞ ذاكرة النار سفر التكوين ❝ ❞ رأسا على عقب ❝ الناشرين : ❞ المدى للإعلام والثقافة والفنون ❝ ❞ دار الطليعة للطباعة والنشر ❝ ❞ دار دال للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الطليعة الجديدة-سوريا- ❝ ❞ رفوف للنشر ❝ ❱
من كتب الادب الانجليزى ادب البلدان الغربية - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
ذاكرة النار الوجوه والأقنعة

1999م - 1445هـ
هذا الكتاب هو الجزء الثاني من رائعة إدواردو كاليانو "ذاكرة النار" التي تعد ملحمة إبداعية رائعة .تهتم هذه الثلاثية على التأريخ لأمريكا اللاتينية، وإذا كانت "ذاكرة النار" لا يعرف مؤلفها إلى أي شكل أدبى تصنف إلا أنها تمثل نسيجاً رائعاً بين كل أجناس لا يمكننا فصل جنس أدبى.يريد المؤلف أن يساعد في إنقاذ الذاكرة المخطوفة لأميركا وخاصة لأميركا اللاتينية، يكشف المؤلف معنى العالم الجديد كما كان والعالم كما هو الآن.  .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

تهتم هذه الثلاثية على التأريخ لأمريكا اللاتينية، وإذا كانت "ذاكرة النار" لا يعرف مؤلفها إلى أي شكل أدبى تصنف إلا أنها تمثل نسيجاً رائعاً بين كل أجناس لا يمكننا فصل جنس أدبى.يريد المؤلف أن يساعد في إنقاذ الذاكرة المخطوفة لأميركا وخاصة لأميركا اللاتينية، يكشف المؤلف معنى العالم الجديد كما كان والعالم كما هو الآن. 

الادب- الادباء- ادبية متنوعة- الادب الانجليزى- الادب العالمى- ادبية متنوعة- الادب العالمى المترجم-



سنة النشر : 1999م / 1420هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 5.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة ذاكرة النار الوجوه والأقنعة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل ذاكرة النار الوجوه والأقنعة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إدواردو غاليانو - Eduardo Galliano

كتب إدواردو غاليانو ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أبناء الأيام ❝ ❞ أفواه الزمن ❝ ❞ مرايا ما يشبه تاريخا للعالم ❝ ❞ كلمات متجولة ❝ ❞ كرة القدم بين الشمس والظل ❝ ❞ ذاكرة النار الوجوه والأقنعة ❝ ❞ ذاكرة النار قرن الريح ❝ ❞ ذاكرة النار سفر التكوين ❝ ❞ رأسا على عقب ❝ الناشرين : ❞ المدى للإعلام والثقافة والفنون ❝ ❞ دار الطليعة للطباعة والنشر ❝ ❞ دار دال للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الطليعة الجديدة-سوريا- ❝ ❞ رفوف للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب إدواردو غاليانو
الناشر:
دار الطليعة الجديدة-سوريا-
كتب دار الطليعة الجديدة-سوريا- ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الانسان والروح ❝ ❞ آه منا نحن معشر الحمير ❝ ❞ ذاكرة النار الوجوه والأقنعة ❝ ❞ ذكريات من المنفى ❝ ❞ حسن البنا متى… كيف….ولماذا ؟ ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عزيز نيسين ❝ ❞ إدواردو غاليانو ❝ ❞ د.رفعت السعيد ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الطليعة الجديدة-سوريا-