❞ كتاب سيد قطب وثورة يوليو ❝  ⏤ حلمى النمنم

❞ كتاب سيد قطب وثورة يوليو ❝ ⏤ حلمى النمنم


كتاب pdf تأليف . الكتاب يحتوي علي رصد لعلاقه سيد قطب بثوره يوليو من خلال كتاباته ، كما أن الكتاب يقع فى 156 صفحة وينتقد على طول الخط سيد قطب و حياته التى بدأها كحليف لثوره 1952 ثم إلى أكبر أعدائها ويركز الكتاب على أراء قطب المتطرفة على حد قول سواء فى نقده الأدبى المتطرف أو ثوريته المتطرفة أو آرئه المتطرفة عن جاهلية المجتمع. حلمى النمنم -
حلمي النمنم وزير الثقافة المصري الأسبق، وصحفي وباحث ومؤرخ. وُلِد في عام 1959، وتخرَّج في كلية الآداب قسم الفلسفة. شغل عدة مناصب، منها: رئيس مجلس إدارة مؤسسة «دار الهلال»، وإدارة تحرير مجلة «المصور»، ومسؤول بإدارة النشر في المجلس الأعلى للثقافة، ونائب رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، والمشرف على دار الكتب والوثائق القومية. شارك في تأسيس جريدة «الدستور» وجريدة «المصري اليوم».

من مؤلفاته: «سيد قطب: سيرة التحولات» و«حسن البنا الذي لا يعرفه أحد» و«أيام سليم الأول في مصر».
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحسبة و حرية التعبير ❝ ❞ سيد قطب وثورة يوليو ❝ ❞ يوم حنين: قراءة تاريخية ❝ ❞ أيام سليم الأول في مصر ❝ الناشرين : ❞ دار الكرمة للنشر والتوزيع ❝ ❞ الشبكة العربية لحقوق الانسان ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
سيد قطب وثورة يوليو


كتاب pdf تأليف . الكتاب يحتوي علي رصد لعلاقه سيد قطب بثوره يوليو من خلال كتاباته ، كما أن الكتاب يقع فى 156 صفحة وينتقد على طول الخط سيد قطب و حياته التى بدأها كحليف لثوره 1952 ثم إلى أكبر أعدائها ويركز الكتاب على أراء قطب المتطرفة على حد قول سواء فى نقده الأدبى المتطرف أو ثوريته المتطرفة أو آرئه المتطرفة عن جاهلية المجتمع.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 5.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة سيد قطب وثورة يوليو

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل سيد قطب وثورة يوليو
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
حلمى النمنم - Helmy Al Numam

كتب حلمى النمنم حلمي النمنم وزير الثقافة المصري الأسبق، وصحفي وباحث ومؤرخ. وُلِد في عام 1959، وتخرَّج في كلية الآداب قسم الفلسفة. شغل عدة مناصب، منها: رئيس مجلس إدارة مؤسسة «دار الهلال»، وإدارة تحرير مجلة «المصور»، ومسؤول بإدارة النشر في المجلس الأعلى للثقافة، ونائب رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، والمشرف على دار الكتب والوثائق القومية. شارك في تأسيس جريدة «الدستور» وجريدة «المصري اليوم». من مؤلفاته: «سيد قطب: سيرة التحولات» و«حسن البنا الذي لا يعرفه أحد» و«أيام سليم الأول في مصر».❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحسبة و حرية التعبير ❝ ❞ سيد قطب وثورة يوليو ❝ ❞ يوم حنين: قراءة تاريخية ❝ ❞ أيام سليم الأول في مصر ❝ الناشرين : ❞ دار الكرمة للنشر والتوزيع ❝ ❞ الشبكة العربية لحقوق الانسان ❝ ❱. المزيد..

كتب حلمى النمنم