❞ كتاب تطور الموسيقى والطرب في مصر الحديثة عبد المنعم إبراهيم الجميعى ❝  ⏤ كاتب غير معروف

❞ كتاب تطور الموسيقى والطرب في مصر الحديثة عبد المنعم إبراهيم الجميعى ❝ ⏤ كاتب غير معروف


كاتب غير معروف - يشمل يركن (كاتب غير معروف) كل الكتب التي لا يعرف مؤلفيها، حيث أن العمل في شيء بالشكل المجهول هو التدخل بشكل شخصي دون استخدام اسم محدد أو التعريف عن الهوية، وتشير حالة "غير معروف" أو "المجهول" عادة إلى حالة شخص ما بدون معرفة عامة لشخصيته أو لمعلومات تحدد هويته.

هناك العديد من الأسباب التي يختار من أجلها شخص ما إخفاء شخصيته أو أن يصبح مجهولا. يكون بعض تلك الأسباب قانونيا أو اجتماعيا، مثل إجراء الأعمال الخيرية أو دفع التبرعات بشكل مجهول، حيث يرغب بعض من المتبرعين بعدم الإشارة إلى تبرعاتهم بأي شكل يرتبط بشخصهم.

كما أن من يتعرض أو قد يتعرض للتهديد من قبل طرف ما يميل إلى إخفاء هويته، مثل الشهود في محاكمات الجرائم، أو الاتصال بشكل مجهول بالسلطات للإدلاء بمعلومات تفيد مسار التحقيق في القضايا العالقة. كما أن المجرمين بشكل عام يحاولون إبقاء أنفسهم مجهولي الهوية سواء من أجل منع إشهار حقيقة ارتكابهم للجريمة أو لتجنب القبض عليهم.

من فن وسينما فنون ادبية وسينما - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
تطور الموسيقى والطرب في مصر الحديثة عبد المنعم إبراهيم الجميعى

2005م - 1445هـ
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2005م / 1426هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 10.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة تطور الموسيقى والطرب في مصر الحديثة عبد المنعم إبراهيم الجميعى

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل تطور الموسيقى والطرب في مصر الحديثة عبد المنعم إبراهيم الجميعى
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
كاتب غير معروف - LINDSI MORAN

كتب كاتب غير معروف يشمل يركن (كاتب غير معروف) كل الكتب التي لا يعرف مؤلفيها، حيث أن العمل في شيء بالشكل المجهول هو التدخل بشكل شخصي دون استخدام اسم محدد أو التعريف عن الهوية، وتشير حالة "غير معروف" أو "المجهول" عادة إلى حالة شخص ما بدون معرفة عامة لشخصيته أو لمعلومات تحدد هويته. هناك العديد من الأسباب التي يختار من أجلها شخص ما إخفاء شخصيته أو أن يصبح مجهولا. يكون بعض تلك الأسباب قانونيا أو اجتماعيا، مثل إجراء الأعمال الخيرية أو دفع التبرعات بشكل مجهول، حيث يرغب بعض من المتبرعين بعدم الإشارة إلى تبرعاتهم بأي شكل يرتبط بشخصهم. كما أن من يتعرض أو قد يتعرض للتهديد من قبل طرف ما يميل إلى إخفاء هويته، مثل الشهود في محاكمات الجرائم، أو الاتصال بشكل مجهول بالسلطات للإدلاء بمعلومات تفيد مسار التحقيق في القضايا العالقة. كما أن المجرمين بشكل عام يحاولون إبقاء أنفسهم مجهولي الهوية سواء من أجل منع إشهار حقيقة ارتكابهم للجريمة أو لتجنب القبض عليهم. . المزيد..

كتب كاتب غير معروف
الناشر:
وزارة الثقافة المصرية
كتب وزارة الثقافة المصرية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ دعما للديمقراطية العربية: لماذا وكيف تقرير فريق عمل مستقل ❝ ❞ أحمد زكي الملقب بشيخ العروبة حياته آراؤه آثاره ❝ ❞ تطور الموسيقى والطرب في مصر الحديثة عبد المنعم إبراهيم الجميعى ❝ ❞ سلسلة أعلام العرب ( احمد بن طولون ) ❝ ❞ سلسلة أعلام العرب ( قاسم امين ) ❝ ❞ نزهة النفوس والأبدان في تواريخ الزمان الجزء الرابع ❝ ❞ نزهة النفوس والأبدان في تواريخ الزمان الجزء الاول ❝ ❞ نزهة النفوس والأبدان في تواريخ الزمان الجزء الثالث ❝ ❞ سلسلة أعلام العرب (حسان بن ثابت شاعر الرسول) ❝ ❞ سلسلة أعلام العرب ( الوليد بن عبدالملك ) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ كاتب غير معروف ❝ ❞ سعيد عبد الفتاح عاشور ❝ ❞ أنور الجندي ❝ ❞ زكريا ابراهيم ❝ ❞ عائشة عبد الرحمن بنت الشاطئ ❝ ❞ د. على حسنى الخربوطلى ❝ ❞ حسن أحمد محمود ❝ ❞ سيدة اسماعيل كاشف ❝ ❞ محمد عجاج الخطيب ❝ ❞ أحمد الشرباصي ❝ ❞ د. بدوى طبانة ❝ ❞ د. حسين فوزى النجار ❝ ❞ محمود رزق سليم ❝ ❞ محمد عبد العزيز مرزوق ❝ ❞ إبراهيم أحمد العدوى ❝ ❞ ماهر حسن فهمي ❝ ❞ محمد عبدالغني حسن هلال ❝ ❞ محمد مصطفى حلمي ❝ ❞ مقدم . محمد فرج ❝ ❞ احمد كمال زكي ❝ ❞ علي بن داود الصيرفي ❝ ❞ مادلين أولبرايت ❝ ❞ أحمد فؤاد الأهواني ❝ ❞ فوقية حسين محمود ❝ ❞ عبد القادر أحمد طليمات ❝ ❞ يوسف عز الدين عيسى ❝ ❞ محمود احمد الحفني ❝ ❞ عبد الحميد سند الجندي ❝ ❞ عبدالرؤوف مخلوف ❝ ❞ محمد جابر عبد العال الحيني ❝ ❞ Ahmad Muhammad El howfy_أحمد محمد الحوفي ❝ ❞ سيد حنفي حسنين ❝ ❞ محمود غنيم ❝ ❞ عبد اللطيف حمزة ❝ ❞ محمود الهجرسي ❝ ❞ حسن فتحي ❝ ❱.المزيد.. كتب وزارة الثقافة المصرية