❞ كتاب نافذة على الجحيم ❝  ⏤ عبدالوهاب مطاوع

❞ كتاب نافذة على الجحيم ❝ ⏤ عبدالوهاب مطاوع


يواجه في كتابه مشكلات عدة بانسانيته المفرطة. وبأسلوبه الأدبي الممتع فلا يجعلك تمل من قراءة مشكلات حياتية بل على النقيد فيشد انتباهك لكل مشكلة ويجعل ذهنك يبحث عن حلول معه.
عبدالوهاب مطاوع - كاتبنا الكبير الذي تخرج في قسم الصحافة بكلية الآداب جامعة القاهرة عام‏1961,‏ ثم التحق محررا صحفيا بقسم التحقيقات بالأهرام في السنة نفسها ثم سكرتيرا لتحرير الأهرام من عام‏1982‏ حتي‏1984,‏ ثم نائبا لرئيس تحرير الأهرام‏1984,‏ فرئيسا لتحرير مجلة الشباب‏,‏ ومديرا للتحرير والدسك المركزي بـالأهرام‏.‏

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أرجوك لا تفهمني ❝ ❞ اندهش يا صديقي ❝ ❞ صديقي لا تأكل نفسك ❝ ❞ وقت للسعادة وقت للبكاء ❝ ❞ هتاف المعذبين ❝ ❞ فتاة من قاع المدينة ❝ ❞ صديقي ما أعظمك ❝ ❞ العصافير الخرساء ❝ ❞ الحب فوق البلاط ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ الدار المصرية اللبنانية ❝ ❞ دار أخبار اليوم ❝ ❱
من كتب متنوعة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
نافذة على الجحيم


يواجه في كتابه مشكلات عدة بانسانيته المفرطة. وبأسلوبه الأدبي الممتع فلا يجعلك تمل من قراءة مشكلات حياتية بل على النقيد فيشد انتباهك لكل مشكلة ويجعل ذهنك يبحث عن حلول معه. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

يواجه في كتابه مشكلات عدة بانسانيته المفرطة. وبأسلوبه الأدبي الممتع فلا يجعلك تمل من قراءة مشكلات حياتية بل على النقيد فيشد انتباهك لكل مشكلة ويجعل ذهنك يبحث عن حلول معه. 



حجم الكتاب عند التحميل : 5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة نافذة على الجحيم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل نافذة على الجحيم
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عبدالوهاب مطاوع - Abdulwahab Mutawa

كتب عبدالوهاب مطاوع كاتبنا الكبير الذي تخرج في قسم الصحافة بكلية الآداب جامعة القاهرة عام‏1961,‏ ثم التحق محررا صحفيا بقسم التحقيقات بالأهرام في السنة نفسها ثم سكرتيرا لتحرير الأهرام من عام‏1982‏ حتي‏1984,‏ ثم نائبا لرئيس تحرير الأهرام‏1984,‏ فرئيسا لتحرير مجلة الشباب‏,‏ ومديرا للتحرير والدسك المركزي بـالأهرام‏.‏ ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أرجوك لا تفهمني ❝ ❞ اندهش يا صديقي ❝ ❞ صديقي لا تأكل نفسك ❝ ❞ وقت للسعادة وقت للبكاء ❝ ❞ هتاف المعذبين ❝ ❞ فتاة من قاع المدينة ❝ ❞ صديقي ما أعظمك ❝ ❞ العصافير الخرساء ❝ ❞ الحب فوق البلاط ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ الدار المصرية اللبنانية ❝ ❞ دار أخبار اليوم ❝ ❱. المزيد..

كتب عبدالوهاب مطاوع