❞ كتاب أقول للسلطان ❝  ⏤ إبراهيم عبده

❞ كتاب أقول للسلطان ❝ ⏤ إبراهيم عبده

دون عرض على الرقابة صدرت الطبعة الأولى من هذا الكتاب مستندا إلى ما قاله السادات ((أتعهد بألا يقهر رأى أو يكبت فكر)) ناقش فيه رئيس الجمهورية بلا خوف بلا تردد ناقشه في آرائه في طريقة انتخاب رئيس الجمهورية في حرية إصدار الصحف في معاقبة مزوري التاريخ في إلغاء وظيفة المدعي الإشتراكي في وفائه للصديق مطالبا في نهاية كتابه تسريح نحو خمسون ألفا دربوا على الفتنة والتلصص وتشربوا سياسة اقتصادية لا تتفق أبدا مع سياسة الانفتاح. كان وما زال الكثير منهم على رأس العديد من المؤسسات والشركات.
إبراهيم عبده - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أبو نظارة امام الصحافة الفكاهية المصورة وزعيم المسرح في مصر ❝ ❞ أقول للسلطان ❝ الناشرين : ❞ المكتب المصري الحديث ❝ ❱
من الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
أقول للسلطان

دون عرض على الرقابة صدرت الطبعة الأولى من هذا الكتاب مستندا إلى ما قاله السادات ((أتعهد بألا يقهر رأى أو يكبت فكر)) ناقش فيه رئيس الجمهورية بلا خوف بلا تردد ناقشه في آرائه في طريقة انتخاب رئيس الجمهورية في حرية إصدار الصحف في معاقبة مزوري التاريخ في إلغاء وظيفة المدعي الإشتراكي في وفائه للصديق مطالبا في نهاية كتابه تسريح نحو خمسون ألفا دربوا على الفتنة والتلصص وتشربوا سياسة اقتصادية لا تتفق أبدا مع سياسة الانفتاح. كان وما زال الكثير منهم على رأس العديد من المؤسسات والشركات. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 2.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أقول للسلطان

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أقول للسلطان
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إبراهيم عبده - EBRAHIM ABDH

كتب إبراهيم عبده ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أبو نظارة امام الصحافة الفكاهية المصورة وزعيم المسرح في مصر ❝ ❞ أقول للسلطان ❝ الناشرين : ❞ المكتب المصري الحديث ❝ ❱. المزيد..

كتب إبراهيم عبده
الناشر:
المكتب المصري الحديث
كتب المكتب المصري الحديث ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مذكرات محمد نجيب: كنت رئيسا لمصر ❝ ❞ مغامرة في الصحراء ❝ ❞ الخالدون مائة أعظمهم محمد صلى الله عليه وسلم ❝ ❞ رجال ونساء أسلموا ❝ ❞ عاشو فى حياتى جزء اول وثان ❝ ❞ أقول للسلطان ❝ ❞ انور السادات وصيتى ❝ ❞ البيولوجيا الجزيئية للخلية ت/رفعت غريب ابو العلا ❝ ❞ فى رحاب التفسير ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مصطفى محمود ❝ ❞ أنيس منصور ❝ ❞ محمد نجيب ❝ ❞ عبد الحميد كشك ❝ ❞ محمد انور السادات ❝ ❞ إبراهيم عبده ❝ ❞ عرفات كامل العشي ❝ ❞ رفعت غريب ابو العلا ❝ ❱.المزيد.. كتب المكتب المصري الحديث