❞ كتاب الليبرالية وحدود العدالة ❝  ⏤ مايكل ج. ساندل

❞ كتاب الليبرالية وحدود العدالة ❝ ⏤ مايكل ج. ساندل

يقدّم المجتمع الليبرالي نفسه على أنه لا يسعى إلى فرض نمط وحيد للحياة، بل يترك مواطنيه أحراراً إلى أقصى حد ممكن في اختيار القيم التي تُرضيهم. لذلك، نجد أنّ هذا المجتمع يحتاج إلى مبادئ تتوخى العدالة من دون فرض رؤية مسبقة للحياة الخيِّرة. ومع ذلك، هل من الممكن إيجاد مثل هذه المبادئ؟ وفي حالة الإجابة بالنفي، تُرى ما هي الآثار المترتبة على ذلك بالنسبة إلى العدالة كمَثل أخلاقي وسياسي؟
مايكل ج. ساندل - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الليبرالية وحدود العدالة ❝ ❞ العدالة وما الجدير أن يعمل به ❝ الناشرين : ❞ جداول للنشر و التوزيع و الترجمة ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
الليبرالية وحدود العدالة

يقدّم المجتمع الليبرالي نفسه على أنه لا يسعى إلى فرض نمط وحيد للحياة، بل يترك مواطنيه أحراراً إلى أقصى حد ممكن في اختيار القيم التي تُرضيهم. لذلك، نجد أنّ هذا المجتمع يحتاج إلى مبادئ تتوخى العدالة من دون فرض رؤية مسبقة للحياة الخيِّرة. ومع ذلك، هل من الممكن إيجاد مثل هذه المبادئ؟ وفي حالة الإجابة بالنفي، تُرى ما هي الآثار المترتبة على ذلك بالنسبة إلى العدالة كمَثل أخلاقي وسياسي؟ . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 8.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الليبرالية وحدود العدالة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الليبرالية وحدود العدالة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مايكل ج. ساندل - MAIKL G. SANDL

كتب مايكل ج. ساندل ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الليبرالية وحدود العدالة ❝ ❞ العدالة وما الجدير أن يعمل به ❝ الناشرين : ❞ جداول للنشر و التوزيع و الترجمة ❝ ❱. المزيد..

كتب مايكل ج. ساندل