❞ كتاب الموارد البشرية Human Resources ❝  ⏤ محمد عقوني

❞ كتاب الموارد البشرية Human Resources ❝ ⏤ محمد عقوني

تمثل الموارد البشرية في المنظمات موردا من اهم الموارد و اصلا من اهم الاصول التي تمتلكها المؤسسة. فلا يمكن تحقيق اهداف المؤسسة بدون هذه الموارد ، فالمؤسسة بدون افراد ما هي الا مجموعة من الاصول الثابتة و التي لا تستطيع لوحدها ان تنتج الا مع مساندة القوى العاملة. و بصف عامة اتفق معظم الباحثين على وجود خمسة وظائف رئيسية يقوم بها المديرون و تتمثل هذه الوظائف في: التخطيط ، التنظيم ، التشكيل، القيادة، و الرقابة.
محمد عقوني - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الاستاذ المتميز و طرق التدريس الفعالة ❝ ❞ كيف تصبح صحفيا ناجحا ❝ ❞ اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط ❝ ❞ الموارد البشرية ❝ ❞ ادارة نظم المعلومات ❝ ❞ المناجمنت ❝ ❞ إدارة الوقت _ محمد عقوني ❝ ❞ المدرس المتميز المبدع الناجح ❝ ❞ دورة مهارات الة الإدارية و إعداد التقارير ❝ الناشرين : ❞ دار الغرب للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب مجلة المعرفة مجلات - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
الموارد البشرية Human Resources

تمثل الموارد البشرية في المنظمات موردا من اهم الموارد و اصلا من اهم الاصول التي تمتلكها المؤسسة. فلا يمكن تحقيق اهداف المؤسسة بدون هذه الموارد ، فالمؤسسة بدون افراد ما هي الا مجموعة من الاصول الثابتة و التي لا تستطيع لوحدها ان تنتج الا مع مساندة القوى العاملة. و بصف عامة اتفق معظم الباحثين على وجود خمسة وظائف رئيسية يقوم بها المديرون و تتمثل هذه الوظائف في: التخطيط ، التنظيم ، التشكيل، القيادة، و الرقابة. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 124 كيلوبايت .
نوع الكتاب : ppt.
عداد القراءة: عدد قراءة الموارد البشرية Human Resources

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الموارد البشرية Human Resources
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pptقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات ppt
يمكن تحميلة من هنا 'http://www.microsoftstore.com/store/msmea/ar_EG/pdp/Office-365-Personal/productID.299498600'

المؤلف:
محمد عقوني - Muhammad Aqouni

كتب محمد عقوني ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الاستاذ المتميز و طرق التدريس الفعالة ❝ ❞ كيف تصبح صحفيا ناجحا ❝ ❞ اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط ❝ ❞ الموارد البشرية ❝ ❞ ادارة نظم المعلومات ❝ ❞ المناجمنت ❝ ❞ إدارة الوقت _ محمد عقوني ❝ ❞ المدرس المتميز المبدع الناجح ❝ ❞ دورة مهارات الة الإدارية و إعداد التقارير ❝ الناشرين : ❞ دار الغرب للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد عقوني