❞ كتاب نظام الإدارة فى الإسلام دراسة مقارنة بالنظم المعاصرة ❝  ⏤ د. القطب محمد القطب طبلية

❞ كتاب نظام الإدارة فى الإسلام دراسة مقارنة بالنظم المعاصرة ❝ ⏤ د. القطب محمد القطب طبلية

يتناول الدكتور القطب محمد القطب طبلية في هذا الكتاب دراسة النظم المعاصرة من الناحية الإدارية مقارنة بالنظام الإداري الإسلامي، وذلك لتكوين صورتين متكاملتين عن نظامين لكل منهما قواعده الخاصة، وحتى يسهل على القارئ معرفة الفوارق والاختلافات، والائتلافات والتشابهات بينهما.ويتميز الكتاب بأنه يغطي كافة المحاور بالنسبة لكلا النظامين بداية من القواعد التي يقوم عليها كل منهما والأركان التي يستند عليها إلى طريقة العمل والتعايش داخل هذا النظام الإداري، مع سرد الكثير من الشواهد التاريخية الدالة على هذا.
د. القطب محمد القطب طبلية - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ نظام الإدارة فى الإسلام دراسة مقارنة بالنظم المعاصرة ❝ ❞ نظام الإدارة فى الإٍسلام ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
نظام الإدارة فى الإسلام دراسة مقارنة بالنظم المعاصرة

يتناول الدكتور القطب محمد القطب طبلية في هذا الكتاب دراسة النظم المعاصرة من الناحية الإدارية مقارنة بالنظام الإداري الإسلامي، وذلك لتكوين صورتين متكاملتين عن نظامين لكل منهما قواعده الخاصة، وحتى يسهل على القارئ معرفة الفوارق والاختلافات، والائتلافات والتشابهات بينهما.ويتميز الكتاب بأنه يغطي كافة المحاور بالنسبة لكلا النظامين بداية من القواعد التي يقوم عليها كل منهما والأركان التي يستند عليها إلى طريقة العمل والتعايش داخل هذا النظام الإداري، مع سرد الكثير من الشواهد التاريخية الدالة على هذا. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 12.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة نظام الإدارة فى الإسلام دراسة مقارنة بالنظم المعاصرة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل نظام الإدارة فى الإسلام دراسة مقارنة بالنظم المعاصرة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. القطب محمد القطب طبلية - D. ALQTB MHMD ALQTB TBLIH

كتب د. القطب محمد القطب طبلية ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ نظام الإدارة فى الإسلام دراسة مقارنة بالنظم المعاصرة ❝ ❞ نظام الإدارة فى الإٍسلام ❝ ❱. المزيد..

كتب د. القطب محمد القطب طبلية