❞ كتاب محنة ثقافة مزورة ❝  ⏤ الصادق النيهوم

❞ كتاب محنة ثقافة مزورة ❝ ⏤ الصادق النيهوم

يقدم هذا الكتاب محاولة صادقة لتفسير سبب تخلف الأمة العربية والإسلامية مقارنة بغيرها من الأمم، وهذا التساؤل طرحه الكثير من الكتاب محاولين الإجابة عليه والاستعانة بالأدوات المعرفية والنظريات السياسية والعقدية للوصول إلى الحل الشافي. ويعتبر المؤلف النيهوم هنا أن غياب الإدارة الجماعية للأمة ويتطرق المؤلف لعديد من الموضوعات والمحاور للإجابة عن هذا السؤال والإحاطة بكافة جوانبه. كما يتحدث الرجل عن نظام الجامع والجماعة الذي فقدناه ومازلنا نعاني من تبعاته واستبدلنا به الأنظمة الفاسدة والطغاة ثم محاولة الأمة أن تقليد الغرب في ديمقراطيته وحريته وتقاليده ونحن مازالنا غير مستعدين لهذه الخطوة، وخلاصة القول أن النيهوم استطاع أن يثبت أن دين الاسلام هو الدين الذي يقف بوجه كل الطغاة والاقطاعيين والشيوعيين والرأسماليين الجشعين، وأثبت أن الاسلام هو دين للعالم أجمع، ودين للإنسانية، ودين للحرية، ودين للسلام في هذا العالم.
الصادق النيهوم - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحديث عن المرأة والديانات ❝ ❞ نقاش ❝ ❞ طرق مغطاة بالثلج ❝ ❞ نزار قباني و مهمة الشعر ❝ ❞ كلمات الحق القوية ❝ ❞ الإسلام في الأسر ❝ ❞ أسئلة ❝ ❞ محنة ثقافة مزورة ❝ ❞ كلمات الحق القوية ❝ الناشرين : ❞ رياض الريس للكتب والنشر ❝ ❞ مؤسسة الانتشار العربي ❝ ❞ مكتبة تالة ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
محنة ثقافة مزورة

يقدم هذا الكتاب محاولة صادقة لتفسير سبب تخلف الأمة العربية والإسلامية مقارنة بغيرها من الأمم، وهذا التساؤل طرحه الكثير من الكتاب محاولين الإجابة عليه والاستعانة بالأدوات المعرفية والنظريات السياسية والعقدية للوصول إلى الحل الشافي. ويعتبر المؤلف النيهوم هنا أن غياب الإدارة الجماعية للأمة ويتطرق المؤلف لعديد من الموضوعات والمحاور للإجابة عن هذا السؤال والإحاطة بكافة جوانبه. كما يتحدث الرجل عن نظام الجامع والجماعة الذي فقدناه ومازلنا نعاني من تبعاته واستبدلنا به الأنظمة الفاسدة والطغاة ثم محاولة الأمة أن تقليد الغرب في ديمقراطيته وحريته وتقاليده ونحن مازالنا غير مستعدين لهذه الخطوة، وخلاصة القول أن النيهوم استطاع أن يثبت أن دين الاسلام هو الدين الذي يقف بوجه كل الطغاة والاقطاعيين والشيوعيين والرأسماليين الجشعين، وأثبت أن الاسلام هو دين للعالم أجمع، ودين للإنسانية، ودين للحرية، ودين للسلام في هذا العالم. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 5.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة محنة ثقافة مزورة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل محنة ثقافة مزورة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
الصادق النيهوم - Sadeq Naihoum

كتب الصادق النيهوم ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحديث عن المرأة والديانات ❝ ❞ نقاش ❝ ❞ طرق مغطاة بالثلج ❝ ❞ نزار قباني و مهمة الشعر ❝ ❞ كلمات الحق القوية ❝ ❞ الإسلام في الأسر ❝ ❞ أسئلة ❝ ❞ محنة ثقافة مزورة ❝ ❞ كلمات الحق القوية ❝ الناشرين : ❞ رياض الريس للكتب والنشر ❝ ❞ مؤسسة الانتشار العربي ❝ ❞ مكتبة تالة ❝ ❱. المزيد..

كتب الصادق النيهوم