❞ كتاب أشعار نثرت وكلمات سطرت ❝  ⏤ حمزة بن فايع الفتحي

❞ كتاب أشعار نثرت وكلمات سطرت ❝ ⏤ حمزة بن فايع الفتحي

أشعار نثرت وكلمات سطرت


الشعر بحر واسع من المشاعر والأحاسيس، كلمات تُعبّر عن ما يجول في فؤاد الشاعر، لينقل لنا ما يشعر به، وينقلنا بأجواءه من الحب إلى الشوق والفراق، ثمّ إلى الحزن.
حمزة بن فايع الفتحي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ خيال الخطيب وسائل بنائية للفكر الخطابي ❝ ❞ المفاز الأدبي من درر المتنبي ❝ ❞ أشعار نثرت وكلمات سطرت ❝ ❞ ثنياتُ الوداع (خطب في السيرة النبوية) ❝ ❞ آية وأهبة (من جزء عم الثلاثين) ❝ ❞ حسنُ الاعتبار من الخطب القصار ❝ ❞ أزاهير الروضة ( خطب جمعة ) ❝ ❞ لوعة على شوقي : أستاذ الجيل وآخر العمالقة العلامة شوقي ضيف رحمه الله تعالى ❝ ❞ آثار الإستكانة لدى العلماء وأرباب الإبانة ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❱
من دواوين شعرية - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
أشعار نثرت وكلمات سطرت

2012م - 1445هـ
أشعار نثرت وكلمات سطرت


الشعر بحر واسع من المشاعر والأحاسيس، كلمات تُعبّر عن ما يجول في فؤاد الشاعر، لينقل لنا ما يشعر به، وينقلنا بأجواءه من الحب إلى الشوق والفراق، ثمّ إلى الحزن. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2012م / 1433هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 3.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أشعار نثرت وكلمات سطرت

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أشعار نثرت وكلمات سطرت
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
حمزة بن فايع الفتحي - HMZH BN FAIA ALFTHI

كتب حمزة بن فايع الفتحي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ خيال الخطيب وسائل بنائية للفكر الخطابي ❝ ❞ المفاز الأدبي من درر المتنبي ❝ ❞ أشعار نثرت وكلمات سطرت ❝ ❞ ثنياتُ الوداع (خطب في السيرة النبوية) ❝ ❞ آية وأهبة (من جزء عم الثلاثين) ❝ ❞ حسنُ الاعتبار من الخطب القصار ❝ ❞ أزاهير الروضة ( خطب جمعة ) ❝ ❞ لوعة على شوقي : أستاذ الجيل وآخر العمالقة العلامة شوقي ضيف رحمه الله تعالى ❝ ❞ آثار الإستكانة لدى العلماء وأرباب الإبانة ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❱. المزيد..

كتب حمزة بن فايع الفتحي