❞ كتاب وقع العولمة في مجتمعات الخليج العربي دبي والرياض أنموذجان ❝  ⏤ د بدرية البشر

❞ كتاب وقع العولمة في مجتمعات الخليج العربي دبي والرياض أنموذجان ❝ ⏤ د بدرية البشر

كتاب وقع العولمة في مجتمعات الخليج العربي / دبي والرياض أنموذجان لي الدكتورة بدرية البشر حيث يهدف الكتاب إلى تعريف القارئ بوقع العولمة في مجتمعات الخليج العربي وذلك بدراسة مجتمعي الرياض ودبي أنموذجان .
فهرس فصول الكتاب :
مفهوم العولمة والعولمة الثقافية التحولات الإقتصادية والإجتماعية والسياسية في ثلاثين سنه من 1970م ولغاية 2000م في منطقة الخليج العربي توليف العولمة في مجتمعي دبي والرياض منهجية الدراسة الجداول وتحليل المعطيات وإستخلاص النتائج إختبار الفرضيات خاتمة ملحق الإستمارة فهرس بأهم المصطلحات المستخدمة .
د بدرية البشر - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ وقع العولمة في مجتمعات الخليج العربي دبي والرياض أنموذجان ❝ ❱
من علم الإجتماع - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
وقع العولمة في مجتمعات الخليج العربي دبي والرياض أنموذجان

كتاب وقع العولمة في مجتمعات الخليج العربي / دبي والرياض أنموذجان لي الدكتورة بدرية البشر حيث يهدف الكتاب إلى تعريف القارئ بوقع العولمة في مجتمعات الخليج العربي وذلك بدراسة مجتمعي الرياض ودبي أنموذجان .
فهرس فصول الكتاب :
مفهوم العولمة والعولمة الثقافية التحولات الإقتصادية والإجتماعية والسياسية في ثلاثين سنه من 1970م ولغاية 2000م في منطقة الخليج العربي توليف العولمة في مجتمعي دبي والرياض منهجية الدراسة الجداول وتحليل المعطيات وإستخلاص النتائج إختبار الفرضيات خاتمة ملحق الإستمارة فهرس بأهم المصطلحات المستخدمة . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 6.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة وقع العولمة في مجتمعات الخليج العربي دبي والرياض أنموذجان

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل وقع العولمة في مجتمعات الخليج العربي دبي والرياض أنموذجان
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د بدرية البشر - D BDRIH ALBSHR

كتب د بدرية البشر ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ وقع العولمة في مجتمعات الخليج العربي دبي والرياض أنموذجان ❝ ❱. المزيد..

كتب د بدرية البشر