❞ كتاب صور المعرفة مقدمة لفلسفة العلم المعاصرة ❝  ⏤ باتريك هيلي

❞ كتاب صور المعرفة مقدمة لفلسفة العلم المعاصرة ❝ ⏤ باتريك هيلي

كتاب pdf تأليف ، يجد القاريء بين دفتي ها الكتاب مقاربةٌ جديدة لفلسفة العلم. حيث يطرح من خلاله مسألةً نظريّة العلوم ويحدد أبعادها، منذ أصولها الإغريقية حتى بداية تحوّلاتها المعاصرة. هناك تركيزٌ على مصطلح "فلسفة العلم" نفسه، مع توضيح كيفيّة ارتباطه بنظرية المعرفة التي ولّدتها الديكارتية وبنتائجها المباشرة: العقلانية والتجريبية. باتريك هيلي -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صور المعرفة مقدمة لفلسفة العلم المعاصرة ❝ ❞ صور المعرفة مقدمة لفلسفة العلم المعاصرة ❝ الناشرين : ❞ المنظمة العربية للترجمة ❝ ❱
من فلسفة ومنطق الفكر والفلسفة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
صور المعرفة مقدمة لفلسفة العلم المعاصرة

كتاب pdf تأليف ، يجد القاريء بين دفتي ها الكتاب مقاربةٌ جديدة لفلسفة العلم. حيث يطرح من خلاله مسألةً نظريّة العلوم ويحدد أبعادها، منذ أصولها الإغريقية حتى بداية تحوّلاتها المعاصرة. هناك تركيزٌ على مصطلح "فلسفة العلم" نفسه، مع توضيح كيفيّة ارتباطه بنظرية المعرفة التي ولّدتها الديكارتية وبنتائجها المباشرة: العقلانية والتجريبية.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 6.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة صور المعرفة مقدمة لفلسفة العلم المعاصرة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل صور المعرفة مقدمة لفلسفة العلم المعاصرة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
باتريك هيلي - Patrick Healy

كتب باتريك هيلي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صور المعرفة مقدمة لفلسفة العلم المعاصرة ❝ ❞ صور المعرفة مقدمة لفلسفة العلم المعاصرة ❝ الناشرين : ❞ المنظمة العربية للترجمة ❝ ❱. المزيد..

كتب باتريك هيلي