❞ كتاب فى قلب مصر ❝  ⏤ جون برادلي

❞ كتاب فى قلب مصر ❝ ⏤ جون برادلي

وصف كتاب pdf تأليف ()
نُشر كتاب «في قلب مصر: أرض الفراعنة على شفا الثورة» للمرة الأولى عام ٢٠٠٨، ونجح على نحو مثير للدهشة في التنبؤ باندلاع الثورة المصرية ما جعله يلقى قبولًا واسع النطاق. أثار الكتاب موجة انتقادات في وسائل الإعلام الدولية عندما منع الرئيس السابق حسني مبارك تداوله في مصر. وعندما اندلعت الثورة التي تنبأ بها الكتاب أصبح الكتاب مرجعًا أساسيًا لمن يريد التعرف على الأسباب الكامنة وراء اندلاع الثورة في أكثر دول العالم العربي تعدادًا للسكان.
جون برادلي -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فى قلب مصر ❝ ❞ محاضرات في الطب الجزيئي ❝ الناشرين : ❞ المركز العربي للتعريب والترجمة والتأليف للنشر ❝ ❱
من السياسة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
فى قلب مصر

وصف كتاب pdf تأليف ()
نُشر كتاب «في قلب مصر: أرض الفراعنة على شفا الثورة» للمرة الأولى عام ٢٠٠٨، ونجح على نحو مثير للدهشة في التنبؤ باندلاع الثورة المصرية ما جعله يلقى قبولًا واسع النطاق. أثار الكتاب موجة انتقادات في وسائل الإعلام الدولية عندما منع الرئيس السابق حسني مبارك تداوله في مصر. وعندما اندلعت الثورة التي تنبأ بها الكتاب أصبح الكتاب مرجعًا أساسيًا لمن يريد التعرف على الأسباب الكامنة وراء اندلاع الثورة في أكثر دول العالم العربي تعدادًا للسكان. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 895.2 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة فى قلب مصر

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جون برادلي - John Bradley

كتب جون برادلي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فى قلب مصر ❝ ❞ محاضرات في الطب الجزيئي ❝ الناشرين : ❞ المركز العربي للتعريب والترجمة والتأليف للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب جون برادلي