❞ كتاب منطق التلويحات ❝  ⏤ شهاب الدين السهروردى

❞ كتاب منطق التلويحات ❝ ⏤ شهاب الدين السهروردى

كتاب pdf تأليف العلّامة الذى اشتهر باسم الشيخ المقتول تمييزا له عن صوفيين آخرين، فيلسوف إشراقى شافعى المذهب، إيرانى الأصل انتقل إلى سوريا والعراق حيث الثقافة العربية، اختلف القول فى موته حيث نسب البعض موته إلى صلاح الدين فى الوقت الذى يرى بعض آخر أن موته كان من الجوع والعطش، ويقول البعض الآخر أن مقتله كان بالسيف، ولكن تلك الآراء قد اجتمعة على أنه قد حكم عليه بالإعدام لاتهامه بالإلحاد والزندقة. قد العديد من الاعمال والمؤلفات الكبيرة يعد هذا الكتاب واحد من أهم وأشهر أعماله. شهاب الدين السهروردى - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ منطق التلويحات ❝ ❱
من فلسفة ومنطق الفكر والفلسفة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
منطق التلويحات

كتاب pdf تأليف العلّامة الذى اشتهر باسم الشيخ المقتول تمييزا له عن صوفيين آخرين، فيلسوف إشراقى شافعى المذهب، إيرانى الأصل انتقل إلى سوريا والعراق حيث الثقافة العربية، اختلف القول فى موته حيث نسب البعض موته إلى صلاح الدين فى الوقت الذى يرى بعض آخر أن موته كان من الجوع والعطش، ويقول البعض الآخر أن مقتله كان بالسيف، ولكن تلك الآراء قد اجتمعة على أنه قد حكم عليه بالإعدام لاتهامه بالإلحاد والزندقة. قد العديد من الاعمال والمؤلفات الكبيرة يعد هذا الكتاب واحد من أهم وأشهر أعماله.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 2.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة منطق التلويحات

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل منطق التلويحات
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
شهاب الدين السهروردى - Shahabuddin Suhrawardi

كتب شهاب الدين السهروردى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ منطق التلويحات ❝ ❱. المزيد..

كتب شهاب الدين السهروردى