❞ كتاب قضية عزل الإمام الصلت بن مالك الخروصي ❝  ⏤ علي بن سعيد الريامي

❞ كتاب قضية عزل الإمام الصلت بن مالك الخروصي ❝ ⏤ علي بن سعيد الريامي

هذه الدراسة تأتي في إطار محاولة المزج بين السياسة والفكر، وتكاد تبحث في وجهين لعملة واحدة وإن اختلفت الأدوار في أيهما يقود أو ينقاد للآخر، يؤثر فيه أو يتأثر به. وجاء اختيار الباحث لهذا الموضوع من فكرة راودته منذ زمن في دراسة حالة يمكن من خلالها إبراز الدور السياسي لعلماء عمان، فكان الاختيار على دراسة هذه القضية المهمة في التاريخ السياسي والفكري لعمان في القرنين الثالث والرابع الهجريين / التاسع والعاشر الميلاديين؛ ودراسة ترتب عليها من نتائج سياسية وآثار فكرية. كما تؤرخ هذه الدراسة لنشأة المدرستين الرستاقية والنزوانية، وهما من النتاجات الفكرية المهمة ل.
علي بن سعيد الريامي -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قضية عزل الإمام الصلت بن مالك الخروصي ❝ الناشرين : ❞ دار بيت الغشام للصحافة و النشر والترجمة و الإعلان ❝ ❱
من الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
قضية عزل الإمام الصلت بن مالك الخروصي

هذه الدراسة تأتي في إطار محاولة المزج بين السياسة والفكر، وتكاد تبحث في وجهين لعملة واحدة وإن اختلفت الأدوار في أيهما يقود أو ينقاد للآخر، يؤثر فيه أو يتأثر به. وجاء اختيار الباحث لهذا الموضوع من فكرة راودته منذ زمن في دراسة حالة يمكن من خلالها إبراز الدور السياسي لعلماء عمان، فكان الاختيار على دراسة هذه القضية المهمة في التاريخ السياسي والفكري لعمان في القرنين الثالث والرابع الهجريين / التاسع والعاشر الميلاديين؛ ودراسة ترتب عليها من نتائج سياسية وآثار فكرية. كما تؤرخ هذه الدراسة لنشأة المدرستين الرستاقية والنزوانية، وهما من النتاجات الفكرية المهمة ل. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة قضية عزل الإمام الصلت بن مالك الخروصي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل قضية عزل الإمام الصلت بن مالك الخروصي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
علي بن سعيد الريامي - Ali bin Saeed Al Riyami

كتب علي بن سعيد الريامي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قضية عزل الإمام الصلت بن مالك الخروصي ❝ الناشرين : ❞ دار بيت الغشام للصحافة و النشر والترجمة و الإعلان ❝ ❱. المزيد..

كتب علي بن سعيد الريامي
الناشر:
دار بيت الغشام للصحافة و النشر والترجمة و الإعلان
كتب دار بيت الغشام للصحافة و النشر والترجمة و الإعلان ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التخطيط الأستراتيجي المبني على النتائج ❝ ❞ ما وراء الفقد ❝ ❞ قضية عزل الإمام الصلت بن مالك الخروصي ❝ ❞ الإمام القلعي ❝ ❞ ذاكرة من حنين ❝ ❞ حضور من سراب ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجيد الكرخي ❝ ❞ فوزية البدواوي ❝ ❞ علي بن سعيد الريامي ❝ ❞ محمد بن مسلم المهري ❝ ❞ بدرية البدري ❝ ❱.المزيد.. كتب دار بيت الغشام للصحافة و النشر والترجمة و الإعلان