❞ كتاب فنان من العالم الطليق ❝  ⏤ كازو إيشيجورو

❞ كتاب فنان من العالم الطليق ❝ ⏤ كازو إيشيجورو

فنان العالم الطليق رجل مهزوم، رجل أرغم على إعادة النظر في قيمه بعد أن تملكه الإحساس بالخسارة والمسؤولية عن الأذي الذي لحق بشعب اليابان إبان الحرب العالمية الثانية جراء تأثير من هم مثله: من طوّعوا الفن لخدمة السياسة، خسر الاحترام الذي كافح طيلة حياته ليفوز به. حتى تلاميذه تبرءوا من فنه، مرة نبذاً واحتقاراً لما اعتبروه خيانة عظمى، ومرة خوفاً من أثر هذا الفن في ظل سيطرة أمريكية هيمنت عسكرياً وثقافياً عقب الحرب. إن علامات الموت والخراب تلوح فوق دولة لا تزال متذبذبة حول معنى الوطنية، ما بين جيل ارتضى أن يكرّس قدراته لتحقيق أغراض توسعية نفعية، وجيل يتطلّع إلى مستقبل أفضل في ظل السلام.
كازو إيشيجورو - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بقايا اليوم ❝ ❞ فنان من العالم الطليق ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
فنان من العالم الطليق

فنان العالم الطليق رجل مهزوم، رجل أرغم على إعادة النظر في قيمه بعد أن تملكه الإحساس بالخسارة والمسؤولية عن الأذي الذي لحق بشعب اليابان إبان الحرب العالمية الثانية جراء تأثير من هم مثله: من طوّعوا الفن لخدمة السياسة، خسر الاحترام الذي كافح طيلة حياته ليفوز به. حتى تلاميذه تبرءوا من فنه، مرة نبذاً واحتقاراً لما اعتبروه خيانة عظمى، ومرة خوفاً من أثر هذا الفن في ظل سيطرة أمريكية هيمنت عسكرياً وثقافياً عقب الحرب. إن علامات الموت والخراب تلوح فوق دولة لا تزال متذبذبة حول معنى الوطنية، ما بين جيل ارتضى أن يكرّس قدراته لتحقيق أغراض توسعية نفعية، وجيل يتطلّع إلى مستقبل أفضل في ظل السلام. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 13.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة فنان من العالم الطليق

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل فنان من العالم الطليق
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
كازو إيشيجورو - Kazuo Ishiguro

كتب كازو إيشيجورو ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بقايا اليوم ❝ ❞ فنان من العالم الطليق ❝ ❱. المزيد..

كتب كازو إيشيجورو