❞ كتاب عروس الجن ❝  ⏤ دبليو تي لينرد

❞ كتاب عروس الجن ❝ ⏤ دبليو تي لينرد

وتهدف السلسلة إلى مد جسور التواصل بين شعوب الأرض وحضاراتها، وتعزيز العمق الثقافي الجامع بين مختلف الأعراق والجنسيات والثقافات، وجمعها تحت سقف واحد، هو سقف الثقافة والمعرفة والكلمة التي تجمع ولا تفرق، لتؤكد أن ما اصطلحت البشرية على تسميته “عولمة” منذ عقدين من الزمان والنيف، كان متحققًا بالفعل منذ مئات بل آلاف السنين.
دبليو تي لينرد - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عروس الجن ❝ ❞ عروس الجن الحكايات الشعبية للهنود الحمر ❝ الناشرين : ❞ هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث ❝ ❱
من أدب السجون أدبية متنوعة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
عروس الجن

وتهدف السلسلة إلى مد جسور التواصل بين شعوب الأرض وحضاراتها، وتعزيز العمق الثقافي الجامع بين مختلف الأعراق والجنسيات والثقافات، وجمعها تحت سقف واحد، هو سقف الثقافة والمعرفة والكلمة التي تجمع ولا تفرق، لتؤكد أن ما اصطلحت البشرية على تسميته “عولمة” منذ عقدين من الزمان والنيف، كان متحققًا بالفعل منذ مئات بل آلاف السنين. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 1.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة عروس الجن

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل عروس الجن
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
دبليو تي لينرد - DBLIO TI LINRD

كتب دبليو تي لينرد ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عروس الجن ❝ ❞ عروس الجن الحكايات الشعبية للهنود الحمر ❝ الناشرين : ❞ هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث ❝ ❱. المزيد..

كتب دبليو تي لينرد