❞ كتاب أبي آدم من الطين إلى الانسان ❝  ⏤ عبد الصبور شاهين

❞ كتاب أبي آدم من الطين إلى الانسان ❝ ⏤ عبد الصبور شاهين

كتاب ابي ادم عبد الصبور شاهين كتاب كتاب ابي ادم كتاب كتاب ابي ادم
يُسلط عبد الصبور شاهين الضوء في هذا الكتاب حول ان الجنس البشري وجد من عصور سحيقة سابقة على آدم و لكنه كان حيوانيا ثم اصطفى الله آدم و نفخ فيه من روحه بمعنى علمه و رقاه من حيوانيته فأصبح إنسانا فآدم هو ابو الناس و ليس ابو البشر .
عبد الصبور شاهين - عبد الصبور شاهين (18 مارس 1929 - 26 سبتمبر 2010م 17 شوال 1431 هـ)، مفكر إسلامي مصري ومن أشهر الدعاة الإسلاميين في مصر والعالم الإسلامي. خطيب مسجد عمرو بن العاص أكبر وأقدم مساجد مصر سابًقا.


❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أبي آدم من الطين إلى الانسان ❝ ❞ مفصل آيات القرآن ترتيب معجمي ❝ ❞ أثر القراءات فى الأصوات والنحو العربي ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة الرسالة ❝ ❞ مكتبة الخانجي ❝ ❱
من كتب متنوعة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من كتاب أبي آدم من الطين إلى الانسان

نبذة عن الكتاب:
أبي آدم من الطين إلى الانسان

كتاب ابي ادم عبد الصبور شاهين كتاب كتاب ابي ادم كتاب كتاب ابي ادم
يُسلط عبد الصبور شاهين الضوء في هذا الكتاب حول ان الجنس البشري وجد من عصور سحيقة سابقة على آدم و لكنه كان حيوانيا ثم اصطفى الله آدم و نفخ فيه من روحه بمعنى علمه و رقاه من حيوانيته فأصبح إنسانا فآدم هو ابو الناس و ليس ابو البشر . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 

كتاب ابي ادم عبد الصبور شاهين


كتاب كتاب ابي ادم

 



حجم الكتاب عند التحميل : 9.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أبي آدم من الطين إلى الانسان

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أبي آدم من الطين إلى الانسان
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عبد الصبور شاهين - Abdel Sabour Shahin

كتب عبد الصبور شاهين عبد الصبور شاهين (18 مارس 1929 - 26 سبتمبر 2010م 17 شوال 1431 هـ)، مفكر إسلامي مصري ومن أشهر الدعاة الإسلاميين في مصر والعالم الإسلامي. خطيب مسجد عمرو بن العاص أكبر وأقدم مساجد مصر سابًقا. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أبي آدم من الطين إلى الانسان ❝ ❞ مفصل آيات القرآن ترتيب معجمي ❝ ❞ أثر القراءات فى الأصوات والنحو العربي ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة الرسالة ❝ ❞ مكتبة الخانجي ❝ ❱. المزيد..

كتب عبد الصبور شاهين