❞ كتاب أصل الأشياء بدايات الثقافة الإنسانية ❝  ⏤ يوليوس ليبس

❞ كتاب أصل الأشياء بدايات الثقافة الإنسانية ❝ ⏤ يوليوس ليبس

هذا الكتاب المعرفي الماتع يحدثنا عن الإنسان وأول الأشياء في حياته وتطور معرفته للمادة من حوله وكيف قام بتحويلها لما يخدم حياته، وأغلب مافي الكتاب هي ظواهر اجتماعية على مدى قرون من الإنسانية في تراثها المادي والفكري وإن كان الدراسة تتناول الجانب المادي أكثر من الآخر، ويركز الكتاب على شعوب معينة أفريقية وشعوب الأمريكيتين واستراليا، وتطرق قليلًا إلى العادات الأوربية أو شعوب الشرق الأوسط، كما تحدث عن الحكايات الشعبية لدى الشعوب، وتناول أيضًا قصة الطوفان لدى أحد شعوب أمريكا الشمالية، وذكر القصة بتفاصيل مشابهة للقصص الديني، وكذلك يلقي الكتاب الضوء على أقوام ظننا في بعضهم همجية وهى نظرة قديمة بعيدة عن الحقيقة فيأتي الكتاب ليزيح عنا هذه الغشاوة بسبب قلة الجانب المعرفي لدينا عنهم.
يوليوس ليبس - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أصل الأشياء ❝ ❞ أصل الأشياء بدايات الثقافة الإنسانية ❝ الناشرين : ❞ المدى للإعلام والثقافة والفنون ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
أصل الأشياء بدايات الثقافة الإنسانية

هذا الكتاب المعرفي الماتع يحدثنا عن الإنسان وأول الأشياء في حياته وتطور معرفته للمادة من حوله وكيف قام بتحويلها لما يخدم حياته، وأغلب مافي الكتاب هي ظواهر اجتماعية على مدى قرون من الإنسانية في تراثها المادي والفكري وإن كان الدراسة تتناول الجانب المادي أكثر من الآخر، ويركز الكتاب على شعوب معينة أفريقية وشعوب الأمريكيتين واستراليا، وتطرق قليلًا إلى العادات الأوربية أو شعوب الشرق الأوسط، كما تحدث عن الحكايات الشعبية لدى الشعوب، وتناول أيضًا قصة الطوفان لدى أحد شعوب أمريكا الشمالية، وذكر القصة بتفاصيل مشابهة للقصص الديني، وكذلك يلقي الكتاب الضوء على أقوام ظننا في بعضهم همجية وهى نظرة قديمة بعيدة عن الحقيقة فيأتي الكتاب ليزيح عنا هذه الغشاوة بسبب قلة الجانب المعرفي لدينا عنهم. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 10.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أصل الأشياء بدايات الثقافة الإنسانية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أصل الأشياء بدايات الثقافة الإنسانية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
يوليوس ليبس - Julius Lips

كتب يوليوس ليبس ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أصل الأشياء ❝ ❞ أصل الأشياء بدايات الثقافة الإنسانية ❝ الناشرين : ❞ المدى للإعلام والثقافة والفنون ❝ ❱. المزيد..

كتب يوليوس ليبس