❞ كتاب صناعة الثقافة السوداء ❝  ⏤ إيليس كاشمور

❞ كتاب صناعة الثقافة السوداء ❝ ⏤ إيليس كاشمور

يطرح مؤلف هذا الكتاب، ، تساؤلًا هامًا تدور حوله محاور وفصول الكتاب، وهو: هل يوجد ما يمكن اعتباره ثقافة سوداء أصيلة؟ فما يقوله المؤلف ويبرهن عليه في هذا الكتاب عن الطريقة التي تم بها تحويل الثقافة السوداء إلى سلعة لهو جدير بإثارة الشك في فكرة وجود ثقافة أصيلة سوداء، حيث يؤكد المؤلف أن الثقافة السوداء من إنتاج السود بالتنسيق مع البيض، بل إن البيض هم من سمح للسود بإنتاجها وفقًا لشروط. ويقوم بتتبع تاريخ الثقافة السوداء من فترة مابعد تحرير العبيد حتى أواخر القرن العشرين.
إيليس كاشمور - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صناعة الثقافة السوداء ❝ ❞ صناعة الثقافة السوداء ❝ الناشرين : ❞ المجلس الأعلى للثقافة ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
صناعة الثقافة السوداء

يطرح مؤلف هذا الكتاب، ، تساؤلًا هامًا تدور حوله محاور وفصول الكتاب، وهو: هل يوجد ما يمكن اعتباره ثقافة سوداء أصيلة؟ فما يقوله المؤلف ويبرهن عليه في هذا الكتاب عن الطريقة التي تم بها تحويل الثقافة السوداء إلى سلعة لهو جدير بإثارة الشك في فكرة وجود ثقافة أصيلة سوداء، حيث يؤكد المؤلف أن الثقافة السوداء من إنتاج السود بالتنسيق مع البيض، بل إن البيض هم من سمح للسود بإنتاجها وفقًا لشروط. ويقوم بتتبع تاريخ الثقافة السوداء من فترة مابعد تحرير العبيد حتى أواخر القرن العشرين. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 5.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة صناعة الثقافة السوداء

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل صناعة الثقافة السوداء
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إيليس كاشمور - EILIS KASHMOR

كتب إيليس كاشمور ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صناعة الثقافة السوداء ❝ ❞ صناعة الثقافة السوداء ❝ الناشرين : ❞ المجلس الأعلى للثقافة ❝ ❱. المزيد..

كتب إيليس كاشمور