❞ كتاب الألفاظ المهموزة وعقود الهمز ❝  ⏤ ابن جنى

❞ كتاب الألفاظ المهموزة وعقود الهمز ❝ ⏤ ابن جنى

هاتان رسالنا من آثار الإمام أبي الفتح عثمان بن جني وهى آثار لم يستقص ذكرها العلماء من قدماء ومحدثين على كثرة من تحدث منهم عن وآثاره. وفي هاتين الرسالتين فوائد عظيمة وجليلة، وهما يوضحان ما يحتاج إليه من مهموز ومقصور وممدود، وقد عرف القسم الأول منها باسم ، والكتاب مبوب على حسب الحروف ومرتب ترتيبًا أبجديًا.
ابن جنى - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اللمع في العربية ❝ ❞ المبهج ❝ ❞ المنصف: شرح كتاب التصريف لأبي عثمان المازني ج/1 ❝ ❞ الألفاظ المهموزة وعقود الهمز ❝ ❞ تأملات في الخاطريات ❝ الناشرين : ❞ مطبعة مصطفى البابي الحلبي ❝ ❞ دار مجدلاوي للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب تعليم اللغات - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
الألفاظ المهموزة وعقود الهمز

هاتان رسالنا من آثار الإمام أبي الفتح عثمان بن جني وهى آثار لم يستقص ذكرها العلماء من قدماء ومحدثين على كثرة من تحدث منهم عن وآثاره. وفي هاتين الرسالتين فوائد عظيمة وجليلة، وهما يوضحان ما يحتاج إليه من مهموز ومقصور وممدود، وقد عرف القسم الأول منها باسم ، والكتاب مبوب على حسب الحروف ومرتب ترتيبًا أبجديًا. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 112 كيلوبايت .
نوع الكتاب : rtf.
عداد القراءة: عدد قراءة الألفاظ المهموزة وعقود الهمز

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الألفاظ المهموزة وعقود الهمز
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ابن جنى - Ibn Jana

كتب ابن جنى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اللمع في العربية ❝ ❞ المبهج ❝ ❞ المنصف: شرح كتاب التصريف لأبي عثمان المازني ج/1 ❝ ❞ الألفاظ المهموزة وعقود الهمز ❝ ❞ تأملات في الخاطريات ❝ الناشرين : ❞ مطبعة مصطفى البابي الحلبي ❝ ❞ دار مجدلاوي للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب ابن جنى