❞ كتاب ضربة فى قلبك ❝  ⏤ أحمد رجب آل حسان

❞ كتاب ضربة فى قلبك ❝ ⏤ أحمد رجب آل حسان

كتاب pdf تأليف أحمد رجب، هو سلسلة من المقالات عن المرأة و الحب و الزواج بأسلوب مرح رشيق و مثقف.. ملئ بالاستشهادات الشعرية والتاريخية.
أراد من هذا الكتاب توصيل فكرة معينة ألا وهي أن المرأة كائن أسطوري هدفه الأوحد في الحياة هو اصطياد الرجل الضحية البريء الذي لم يصل حتى الان الى وسيلة كي يتفاهم مع المرأة تلك الكائن المعقد في مشاعره وأفكاره. أحمد رجب آل حسان - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أى كلام ❝ ❞ صور مقلوبة ❝ ❞ إعانة المحتار بين النقاب والخمار ❝ ❞ فلاح كفر الهنادوة ❝ ❞ توتة توتة ❝ ❞ يوميات حمار ❝ ❞ ضربة فى قلبك ❝ ❞ الحب و سنينه ❝ ❱
من أدب السجون أدبية متنوعة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
ضربة فى قلبك

كتاب pdf تأليف أحمد رجب، هو سلسلة من المقالات عن المرأة و الحب و الزواج بأسلوب مرح رشيق و مثقف.. ملئ بالاستشهادات الشعرية والتاريخية.
أراد من هذا الكتاب توصيل فكرة معينة ألا وهي أن المرأة كائن أسطوري هدفه الأوحد في الحياة هو اصطياد الرجل الضحية البريء الذي لم يصل حتى الان الى وسيلة كي يتفاهم مع المرأة تلك الكائن المعقد في مشاعره وأفكاره.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 8.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة ضربة فى قلبك

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل ضربة فى قلبك
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد رجب آل حسان - Ahmed Rajab Al Hassan

كتب أحمد رجب آل حسان ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أى كلام ❝ ❞ صور مقلوبة ❝ ❞ إعانة المحتار بين النقاب والخمار ❝ ❞ فلاح كفر الهنادوة ❝ ❞ توتة توتة ❝ ❞ يوميات حمار ❝ ❞ ضربة فى قلبك ❝ ❞ الحب و سنينه ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد رجب آل حسان