❞ كتاب التنبؤ العلمي ومستقبل الإنسان ❝  ⏤ د. عبد المحسن صالح

❞ كتاب التنبؤ العلمي ومستقبل الإنسان ❝ ⏤ د. عبد المحسن صالح

يحتوي هذا الكتاب على كم زاخر من المعلومات وخاصة ما يتعلق بالبيولوجيا وعلم الهندسة الوراثية والكتاب بطبيعة الحال من مؤلفات سنة 1980 يناقش فيه مستقبل الإنسان وتأثير الاكتشافات الحيوية على حياته ومصيره ومستقبله منها مثلاً تعديل الجينات وتخليق كائنات مستحدثة ودمج فصائل أو كائنات مختلفة مع بعض وحتى تخليق نسخة بشرية ذات سمات نباتية تتغذى طبيعياً حسب النظام الكروفيلي الموجود في النبات.
تحدث الكتاب أيضاً عن إمكانية علاج كل الأمراض المستعصية عن طريق التلاعب بالجينات وصنع كائن خارق يمتلك كل الصفات المثالية كبشر
د. عبد المحسن صالح - ولد المرحوم الدكتور عبد المحسن صالح في قرية طحا لبيشة بمركز ببا بمحافظة بني سويف جمهورية مصر العربية. تخرج في كلية العلوم بجامعة القاهرة عام 1950 م حصل على درجتي الماجستير عام 1953 م والدكتوراه عام 1957 م من نفس الجامعة في الكائنات الدقيقة. عمل استاذا لعلم الكائنات الدقيقية بكلية الهندسة بجامعة الإسكندرية. وبعدها في جمعيات علمية كجمعية الميكروبيولوجيا التطبيقية (مصر- بريطانيا).
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ومن كل شئ خلقنا زوجين ❝ ❞ ضوابط الفتوى في الشريعة الإسلامية ❝ ❞ الإنسان الحائر بين العلم والخرافة ❝ ❞ التنبؤ العلمي ومستقبل الإنسان ❝ ❞ من أسرار الحياة والكون ❝ ❞ هل لك في الكون نقيض ـ أصل الكون والكون المعكوس ❝ ❞ هل لك في الكون نقيض ـ أصل الكون والكون المعكوس ❝ ❞ هل لك في الكون نقيض ـ أصل الكون والكون المعكوس ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ دار عكاظ للطباعة و النشر و التوزيع ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من كتاب التنبؤ العلمي ومستقبل الإنسان

نبذة عن الكتاب:
التنبؤ العلمي ومستقبل الإنسان

1980م - 1445هـ
يحتوي هذا الكتاب على كم زاخر من المعلومات وخاصة ما يتعلق بالبيولوجيا وعلم الهندسة الوراثية والكتاب بطبيعة الحال من مؤلفات سنة 1980 يناقش فيه مستقبل الإنسان وتأثير الاكتشافات الحيوية على حياته ومصيره ومستقبله منها مثلاً تعديل الجينات وتخليق كائنات مستحدثة ودمج فصائل أو كائنات مختلفة مع بعض وحتى تخليق نسخة بشرية ذات سمات نباتية تتغذى طبيعياً حسب النظام الكروفيلي الموجود في النبات.
تحدث الكتاب أيضاً عن إمكانية علاج كل الأمراض المستعصية عن طريق التلاعب بالجينات وصنع كائن خارق يمتلك كل الصفات المثالية كبشر .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 1980م / 1400هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 692.2 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة التنبؤ العلمي ومستقبل الإنسان

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل التنبؤ العلمي ومستقبل الإنسان
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. عبد المحسن صالح - Dr Abdul Mohsen Saleh

كتب د. عبد المحسن صالح ولد المرحوم الدكتور عبد المحسن صالح في قرية طحا لبيشة بمركز ببا بمحافظة بني سويف جمهورية مصر العربية. تخرج في كلية العلوم بجامعة القاهرة عام 1950 م حصل على درجتي الماجستير عام 1953 م والدكتوراه عام 1957 م من نفس الجامعة في الكائنات الدقيقة. عمل استاذا لعلم الكائنات الدقيقية بكلية الهندسة بجامعة الإسكندرية. وبعدها في جمعيات علمية كجمعية الميكروبيولوجيا التطبيقية (مصر- بريطانيا).❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ومن كل شئ خلقنا زوجين ❝ ❞ ضوابط الفتوى في الشريعة الإسلامية ❝ ❞ الإنسان الحائر بين العلم والخرافة ❝ ❞ التنبؤ العلمي ومستقبل الإنسان ❝ ❞ من أسرار الحياة والكون ❝ ❞ هل لك في الكون نقيض ـ أصل الكون والكون المعكوس ❝ ❞ هل لك في الكون نقيض ـ أصل الكون والكون المعكوس ❝ ❞ هل لك في الكون نقيض ـ أصل الكون والكون المعكوس ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ دار عكاظ للطباعة و النشر و التوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب د. عبد المحسن صالح
الناشر:
الهيئة المصرية العامة للكتاب
كتب الهيئة المصرية العامة للكتاب ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مزرعة الحيوان ❝ ❞ الموجز في التحليل النفسي ❝ ❞ روميو وجولييت ❝ ❞ بدائع الزهور فى وقائع الدهور ج1 ❝ ❞ مذكرات الجمسي ❝ ❞ المعجم الوجيز هيروغليفي-عربي ❝ ❞ مذكرات الجسمي ❝ ❞ أفكار وأراء ❝ ❞ رواية الكهف ❝ ❞ قادة مصر الفرعونية- حتشبسوت ❝ ❱.المزيد.. كتب الهيئة المصرية العامة للكتاب