❞ كتاب الإسلام المصري ❝  ⏤ عباس أحمد محمد الباز

❞ كتاب الإسلام المصري ❝ ⏤ عباس أحمد محمد الباز

كتاب pdf تأليف محمد الباز، هناك إسلام مصري مختلف عن الإسلام الافغاني والإيراني والخليجي ذلك أن كل وافد علي هذا البلد تمصر وذاب في محيط الحضارة المصرية التي سبقت الأوطان والأديان.
ولهذا لم يتأثر المصريون بكل الأجناس البشرية التي وطأت أرضهم وظل لسانهم وعاداتهم وثقافتهم تستوعب وتمتص الثقافات الأخرى وتخرجها في مزيج خالص المصرية. ومن المعلوم أن الإسلام انتشر في مصر بالتزاوج وليس بالعنف في خلافة إبن الخطاب سنة19 هجرية, وأن المصريين استقبلوا العرب الفاتحين بأمل تخليصهم من ظلم الرومان بل إن الفاطميين الذين استمر حكمهم لمصر أكثر من مائتي عام وشيدوا الجامع الأزهر كمنصة للفقه الشيعي أصبح منارة وقبلة للسنة في كل العالم. عباس أحمد محمد الباز - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أحكام المال الحرام وضوابط الإنتفاع والتصرف به في الفقه الإسلامي (رسالة دكتوراه) ❝ ❞ نكت السيد الرئيس ❝ ❞ الإسلام المصري ❝ الناشرين : ❞ دار النفائس للنشر والتوزيع ❝ ❞ كتب عربية للنشر الإلكتروني ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
الإسلام المصري

كتاب pdf تأليف محمد الباز، هناك إسلام مصري مختلف عن الإسلام الافغاني والإيراني والخليجي ذلك أن كل وافد علي هذا البلد تمصر وذاب في محيط الحضارة المصرية التي سبقت الأوطان والأديان.
ولهذا لم يتأثر المصريون بكل الأجناس البشرية التي وطأت أرضهم وظل لسانهم وعاداتهم وثقافتهم تستوعب وتمتص الثقافات الأخرى وتخرجها في مزيج خالص المصرية. ومن المعلوم أن الإسلام انتشر في مصر بالتزاوج وليس بالعنف في خلافة إبن الخطاب سنة19 هجرية, وأن المصريين استقبلوا العرب الفاتحين بأمل تخليصهم من ظلم الرومان بل إن الفاطميين الذين استمر حكمهم لمصر أكثر من مائتي عام وشيدوا الجامع الأزهر كمنصة للفقه الشيعي أصبح منارة وقبلة للسنة في كل العالم.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 2.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : rar.
عداد القراءة: عدد قراءة الإسلام المصري

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الإسلام المصري
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات rarقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات rar
يمكن تحميلة من هنا 'http://www.rarlab.com/download.htm'

المؤلف:
عباس أحمد محمد الباز - ABAS AHMD MHMD ALBAZ

كتب عباس أحمد محمد الباز ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أحكام المال الحرام وضوابط الإنتفاع والتصرف به في الفقه الإسلامي (رسالة دكتوراه) ❝ ❞ نكت السيد الرئيس ❝ ❞ الإسلام المصري ❝ الناشرين : ❞ دار النفائس للنشر والتوزيع ❝ ❞ كتب عربية للنشر الإلكتروني ❝ ❱. المزيد..

كتب عباس أحمد محمد الباز